اخبار

آخر الأخبار

اخبار

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الجزائر والارجنتين اليوم

كرة القدم، الحدث الوحيد في ريو الألعاب الأولمبية 2016 التي بدأت قبل تاريخ الافتتاح الرسمي في 5 أغسطس، أنتجت بالفعل بعض العروض الرائعة والنتائج. لذلك عندما فريقين الأرجنتين والجزائر، اللذين هم في حاجة ماسة إلى الفوز، ويذهب بعضهم ضد البعض الآخر، يمكن أن يشهد لعبة تيرة عالية يوم الاحد.





لقد اثنين من مرة الاولمبية بطل الأرجنتين دائما واحدة من أقوى فرق كرة القدم في تاريخ الألعاب الأولمبية، ولكن لأنهم وصلوا إلى بداية مخيبة للآمال، وخسرت أمام البرتغال في مباراته الأولى. وبالمثل، كما خسرت الجزائر مباراتها الافتتاحية إلى هندوراس، الذي كان شأنا حيويا، مما أدى إلى فقدان 3-2.
وبالتالي، فإن كلا من الفريقين تكمن في قاع المجموعة الرابعة، مما يجعل هذا اللقاء أكثر أهمية. أن اثنين فقط من الفرق الكبرى من مجموعة التقدم إلى الدور ربع النهائي من المسابقة، وزيادة آماله في الانتهاء من الميداليات في ريو. اعتبارا من الآن والأرجنتين والجزائر لا تزال متخلفة في السباق.
سوف تعتمد الأرجنتين على النجوم مثل الملاك كوريا (اتلتيكو مدريد) ومانويل LANZINI (وست هام)، الذي سوف تحتاج إلى تسجيل الأهداف لزخر بها.
على الرغم من الأرجنتين قد خسر أمام البرتغال، أنهم تلقوا فرص للتسجيل، والذي لا يتم تحويل. الأرجنتين بحاجة للتأكد من أنهم العثور على الشباك عندما تأتي فرصة من قبل، إن لم يكن، فإنه يمكن أن يكون حاسما في تحديد الفوز أو الخسارة. كما انها تحتاج إلى أن تكون متسقة لكامل مدة من المباراة.
مدرب Olarticoechea يدرك أهمية المباريات المقبلة لضمان التأهل الدور ربع النهائي. "نحن لا يمكن أن يخسر مرة أخرى، لدينا مباراتين نهائيتين تركت (الجزائر وهندوراس). لا يزال لدينا فرص وأنا واثق من أننا سنحصل على أكثر من ذلك،" buenosairesherald.com نقلت Olarticoechea قوله.
حتى قائد الأرجنتين فيكتور كويستا يردد نفس المشاعر، كما قال: "الآن علينا أن نعمل لأن لدينا فرصة جديدة يوم الاحد ويجب علينا الفوز في المباراتين."
الجزائر لديها مهمة أصعب بكثير بعد أول خسارة لها. على الرغم الجزائر قد تكون مصممة على الفوز، والأرجنتين الخروج مع أفضل لعبة يوم الاحد. سوف تحتاج الجزائر إلى خنق الأرجنتين، وعدم السماح لاعبيه مساحة كبيرة للعمل مع حولها، وتلعب لعبة في الهجمات المرتدة للحصول على نتيجة إيجابية. الجزائر يمكن أن تكون كبيرة جانبي الهجمات المرتدة، إذا استخدم لاعبيه سرعة للحاق الأرجنتين القيلولة.
على الرغم من الأرجنتين سيبدأ المباراة عندما المفضلة، والجزائر لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد.
حيث لمشاهدة بث مباشر
ومن المقرر مباراة الارجنتين والجزائر لبالتوقيت المحلي 06:00 (22:00 بتوقيت جرينتش، 02:30 IST) البداية. البث المباشر والمعلومات التلفزيون هو أدناه.
الهند: لا التغطية التلفزيونية الحية. بث مباشر: Hotstar.
البرازيل: التلفزيون: ESPN. بث مباشر: ESPN تلعب أمريكا اللاتينية.
الأرجنتين : التلفزيون: ESPN بث مباشر : ESPN تلعب أمريكا اللاتينية . المملكة المتحدة : التلفزيون: بي بي سي الأحمر زر . الولايات المتحدة الأمريكية: التلفزيون: NBCSN . بث مباشر : ان بي سي الرياضية بث مباشر اولمبياد اضافية و بي سي . الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : التلفزيون: بي إن سبورت العربية . بث مباشر : BEIN الرياضة اتصال.

روابط نقل مباراة الارجنتين والجزائر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009