اخبار

آخر الأخبار

اخبار

تعرف على أجور الفنانين في رمضان

بالارقام .. أجور الفنانين في رمضان تتجاوز مئات الالاف

في ظاهرة جديدة من نوعها, تدخل برامج الترفيهية والمقالب الكوميدية في رمضان سباق قوي لا تقل اهمية فيها عن المسلسلات علي الأقل من حيث الفائدة التي تعم علي الفنانين من حيث تقاضيهم الاجور المرتفعة, ولكي تنال برنامج المقالب اعجاب المشاهد وايضا تصديقه للمقلب فلابد ان يتقاضي الفنان المبلغ المناسب لكي يشارك في اتمام هذه المهمة.

فمثلا برنامج “رامز واكل الجو” تقاضت باريس هيلتون احد ضيوف حلقاته مبلغ 500الف دولار.

اما ضيوف برنامج “هبوط اضطراري” للفنان هاني رمزي كانوا الاتي:

الفنانة ميرفت امين تقاضت 20 الف دولار, وايضا الهام شاهين 20 الف دولار, ماجد المصري 15 الف دولار, والفنان السوري باسم ياخور 15 الف دولار, ادوارد 10 الاف دولار, منه فضالي 30 الف جنيه مصري, سعد الصغير 40 الف جنيه مصري, اوكا واورتيجا 20 الف جنيه.

و ايضا برنامج “التجربة الخفية” فقد حصل احمد السقا علي 40 الف دولار, وعمرو يوسف 20 الف دولار, ورانيا يوسف حصلت علي 20 الف دولار, داليا البحيري 20 الف دولار, وحصلت درة علي 15 الف دولار, اما كندة علوش حصلت علي 70 الف جنيه مصري.

ولكن لكبار النجوم حسابات اخري, حيث تربع علي عرش الاجور الفنان عادل امام حيث يترواح سعره بين 250 الف الي 300 الف دولار, والفنان محمد هندي 20 الف دولار في اي برنامج حواري, روجينا يختلف اجرها اذا كان مع برنامج حواري او برنامج مقالب فاذا كان برنامج حواري يكون اجرها 60 الف جنيه مصري اما اذا كان مقلب فتتقاضي 15 الف دولار, هيفاء وهبي 80 الف دولار في اي برنامج حواري, ووائل جسار إلى 40 ألف دولار تقاضاها فى برنامج «5 موووواه»، ومايا دياب 35 ألف دولار، وميريام فارس على 50 ألف دولار، ونوال الزغبى 60 ألف دولار، ورامى عياش 50 ألف دولار.

المصدر :www.media-sat-tv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009