اخبار

آخر الأخبار

اخبار

شاهد قبل الحذف || ياسمين النرش سيدة المطار و الفيديو الكامل للتعدي علي الظباط يالضرب و الشتائم

اثارت واقعة تعدى احدى السيدات على مقدم شرطة فى مطار القاهرة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى و على شاشات الفضائيات.

فمن هى صاحبة الواقعة ؟


ياسمين محيى الدين أحمد النرش , 40 عاما , لا تعمل , و تقيم بالغردقة,

ابنة رجل الاعمال الشهير محيى الدين أحمد النرش رئيس مجلس إدارة شركة “نرش إكسبريس” للسياحة. ولديه مشروعات سياحية وأراضٍ بمنطقة المقطم وبالغردقة.

اما ضابط الشرطة "الكيوت" المعتدى عليه فهو المقدم حازم فوزي، الضابط بمطار القاهرة و الذى تم الاعتداء عليه لفظيا و جسديا و الذى لم يظهر رد فعل سوى سوى قوله: "أنتي بتعتدي عليا، وأنا ساكت احترامًا للدولة".

و من جانبها علقت وزارة الداخلية على الواقعة ببيان جاء فيه:"بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضي، تم ضبط ياسمين أحمد، ٤٠ عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش"

و بعد انتشار الفيديو علقت "النرش" على صفحتها على الفيس بوك بقولها ان الواقعة ترجع الى تاريخ 28 أبريل الماضي، و انها قامت برفع قضية ضد الضابط وأن القضية مازالت في المحاكم، وأنها قامت بتقديم جميع "الفيديوهات" التي تثبت براءتها.

و اضافت "النرش" قائلة: "أنا مش خايفة من حاجة بس أقولكم أنا عملت اللي محدش يقدر يعمله، وشكرًا للناس المحترمة، وقريب قوي هحكي اللي حصل وهنشر فيديوهات محدش من الإعلام قادر ينشرها.. بس كل شيء بأوانه".

وفي فيديو آخر لها، أدلت بمعلومات عنها كان منها أن زوج أمها "ممدوح البلتاجي" وزير السياحة السابق، وهي تبلغ من العمر 40 عامًا، لديها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، كما أنها زوجة رجل الأعمال "راني مهنى". 

شاهد المحتوى الأصلي علي موقع عيون مصر http://oyonmasr.blogspot.com/ oyon: الفيديو الكامل لواقعة ياسمين النرش" سيدة المطار" و تعديها على ضابط المطار 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009