اخبار

آخر الأخبار

اخبار

دايلي ميل: صفقة صلاح و كوادرادو هي سقطة مورينيو الوحيدة هذا الموسم

أشارت صحيفة (دايلي ميل) الإنجليزية إلى أن انتداب جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي للاعب خوان كوادرادو بدلا من محمد صلاح يناير الماضي هي السقطة الوحيدة له هذا الموسم الذي توج فيه بلقب الدوري.


وأكدت الصحيفة أن تشيلسي لم يستفد بشيء من لاعب فيورنتينا الإيطالي السابق كوادرادو الذي انتقل للفريق مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وعلى الجانب الآخر فرط في النجم المصري محمد صلاح الذي أثبت خطأ مورينيو في التخلي عنه بالأداء المذهل الذي قدمه مع الفيولا في النصف الثاني من الموسم.

واعتبرت الصحيفة أن هذه الصفقة التبادلية التي أنفق فيها تشيلسي الكثير من المال هي النقطة السوداء الوحيدة في الموسم الاستثنائي للبلوز الذي حققوا فيه لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 5 سنوات بالإضافة إلى كأس الرابطة الإنجليزية.

وتعجبت الصحيفة من شراء تشيلسي لكوادرادو وعدم الاستفادة به وإقحامه كبديل في عدد قليل من المباريات، بعد أن توقعت جماهير الفريق منه الكثير. ولكن على ما يبدو أن تشيلسي انتدب لاعبا لا يحتاجه وفقا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية.

ولم يقدم كوادرادو المردود المنتظر منه في الدقائق المعدودة التي شارك بها مع البلوز، عندما دفع به مورينيو في 3 مباريات بالدوري بشهر فبراير، منها مرتين أساسيا.

وكان مورينيو قد تحدث عن هذا الأمر إبريل الماضي مؤكدا أن اللاعب يحتاج لوقت من أجل التأقلم مع الفريق وأن النادي سيمنحه الوقت الكافي حتى ينصهر وسط المجموعة الحالية من اللاعبين. ومنذ ذلك التصريح شارك كوادرادو في 5 مباريات من إجمالي مشاركاته الـ13 مع تشيلسي منذ انتقاله، وفشل مجددا في إحراز أو صناعة أي هدف، وكان يفضل أثناء وجوده بالملعب واقترابه من منطقة جزاء الخصم التمرير لزملاؤه عن المراوغة ومحاولة صناعة الخطورة بمفرده على المرمى كما كان يفعل في إيطاليا.

وسلطت الصحيفة الضوء على نفاذ صبر جمهور تشيلسي على كوادرادو الذي كان يصول ويجول بالدوري الإيطالي، خاصة أنه انضم مقابل رحيل صلاح لفيورنتينا، الأمر الذي جعلهم أكثر سخطا على الدولي الكولومبي نظرا لما يقوم به النجم المصري في إيطاليا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009