اخبار

آخر الأخبار

اخبار

#ليلة_الابطال – 5 أسباب تساعد برشلونة على تخطي بايرن


"لقاء خارج التوقعات" هكذا سيكون هو الوصف الأنسب للمباراة التي سوف تجمع بين برشلونة وبايرن ميونيخ يوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


نرصد لكم أسباب تساعد الفريق الكتالوني على تخطي عقبة الفريق

البافاري في الكامب نو.

#ليلة_الابطال – 5 أسباب تساعد بايرن على تخطي برشلونة

MSN

يعيش الثلاثي ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار أو ما يعرف بـMSN فترة ازدهار فهم لا يكتفون بتسجيل الأهداف فقط، بل يقومون بصناعتها.

هذا الثلاثي استطاع فيما بينه تسجيل أكثر من 100 هدف لبرشلونة خلال الموسم الجاري في

كل البطولات، وانسجامهم الكبير سيشكل تهديدا كبيرا لدفاعات بايرن ميونيخ.

سحق المنافسين

منذ آخر مباراة خاضها برشلونة في دوري أبطال أوروبا في إياب ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان، خاض البلوجرانا ثلاث مباريات في الدوري الإسباني لم تهتز فيها شباكه إطلاقا.

ونجح برشلونة في الفوز بدربي كتالونيا بهدفين دون رد على حساب إسبانيول، قبل اكتساح خيتافي بسداسية مقابل لا شيء، وأخيرا ذل كوردوبا بثمانية أهداف.

وعلى الرغم من كون تلك الفرق ليست بالقوية، إلا أن الفوز بتلك النتائج الكبيرة سيعطي لاعبي البلوجرانا دفعة معنوية كبيرة بلا شك قبل استضافة بايرن.

الانتقام من السباعية

عندما يحل بايرن ميونيخ ضيفا على كامب نو يوم الأربعاء، ستكون هذه هي أول مباراة تجمع بينه وبين برشلونة منذ نصف نهائي البطولة ذاتها عام 2013.

آخر مرة التقى فيها بايرن ميونيخ ببرشلونة نجح الفريق البافاري في الفوز بسبعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، بواقع أربعة في أليانز آرينا وثلاثة في الكامب نو.

لذا، فإن ميسي ورفاقه سوف يرغبون في الانتقام ومحو الذكرى السيئة التي خلفها بايرن لهم في الكامب نو قبل عامين في نفس الدور.

لعنة إصابات بايرن

يدخل بايرن ميونيخ المباراة منقوصا من أهم لاعبيه آريين روبن، فرانك ريبري، ديفيد ألابا، هولجر بادشتوبر، وسيباستيان رودي، مع ارتداء روبرت ليفاندوفسكي لقناع حتى يستطيع المشاركة في المباراة.

كل تلك الإصابات سوف تؤثر على مستوى الفريق البافاري في المباراة، وهذا كان واضحا حينما ودعوا بطولة كأس ألمانيا من الدور نصف النهائي أمام بروسيا دورتموند قبل أسبوع.

نتائج بايرن السيئة

خلال آخر مباراتين خاضهما بايرن خارج ملعبه في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال، لم تعرف كتبية المدرب بيب جوارديولا طعم الفوز.

إذ أنهم تعادلوا مع شاختار دونيتسك سلبيا في دور الـ16، بالإضافة للهزيمة بثلاثة أهداف لهدف أمام بورتو في ربع النهائي.

فهل تستمر نتائج بايرن المهتزة خارج ملعبه في الأدوار الإقصائية أمام برشلونة، أم يكون لجوارديولا رأي آخر؟

المصدر FILGOAL

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009