اخبار

آخر الأخبار

اخبار

لاجازيتا: صلاح أساسياً بجوار جوميز أمام سامبدوريا

اهتمت الصحف الإيطالية بالمباراة المرتقبة التي تقام بين فيورنتينا وسامبدوريا في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي تعد خطوة هامة للفريقين في سباق المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.


ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تقريراً عن المباراة ورجحت أن يشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسياً مع الفيولا في مواجهة سامبدوريا بعدما تمتع بقسط من الراحة في الفترة الأخيرة.

وكان مونتيلا قد دفع بمحمد صلاح في عدة مباريات متتالية أساسياً في البطولات الثلاثة التي يشارك بها فيورنتينا، لكنه فضل وضعه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات مؤخراً من بينها مواجهة ميلان لمنحه بعض الراحة.

ويعود إلى جوار صلاح في هذه المباراة المهاجم ماريو جوميز الذي شكل ثنائياً رائعاً مع الدولي المصري في بداية مشواره مع الفيولا، على أن يلعب خلفهما خواكين.

ويحتل سامبدوريا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز السادس برصيد 46 ويستهدف الفريقان المركز الثالث الذي يحتله لاتسيو برصيد 52 نقطة لأنه المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009