اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بث مباشر لقرعة أمم إفريقيا 2017 caf

بث مباشر لقرعة أمم إفريقيا.. مصر في التصنيف الثاني
نقدم لكم قرة بطولة كأس امم افريقيا 2017

تصنيف منتخبات افريقيا لبطولة كأس امم افريقيا 2017

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تصنيفات المنتخبات الإفريقية المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 التي ستجرى قرعتها اليوم الثلاثاء بالقاهرة.

وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثاني بين منتخبات القارة الإفريقية والذي ضمن له الابتعاد عن مواجهة منتخبات مثل جنوب إفريقيا والمغرب والسودان.

وستجرى قرعة تصفيات القارة الإفريقية في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة وسيتم خلالها الإعلان عن مستضيف البطولة.

وأوضح الكاف أنه في حالة أن الدولة المستضيفة كانت من التصنيف الأول فأن أول دولة من التصنيف الثاني ستصعد للتصنيف الأول ومن ثم يصعد أول فريق من التصنيف الثالث للتصنيف الثاني وأول فريق من التصنيف الرابع للتصنيف الثالث.

تصنيف منتخبات افريقيا لبطولة كأس امم افريقيا 2017

التصنيف الأول: كوت ديفوار وغانا وتونس وبوركينا فاسو ومالي ونيجيريا والجزائر وزامبيا وكاب فيردي والكونغو وغينيا والسنغال والكاميرون.

التصنيف الثاني: جنوب إفريقيا والجابون والكونغو وغينيا الإستوائية وأنجولا وأثيوبيا وتوجو والمغرب والنيجر ومصر وأوغندا ومالاوي والسودان.

التصنيف الثالث: موزمبيق وبوتسوانا وليبيا وسيراليون وليسوتو وكينيا وبنين ورواندا وتنزانيا وإفريقيا الوسطى وزيمبابوي وليبيريا وجامبيا.

التصنيف الرابع: ناميبيا وغينيا بيساو وسيشيل وبورندي وموريتانيا وتشاد ومدغشقر وجيبوتي وسوازيلاند وجنوب السودان وساو توم وجزر القمر.

بي أن سبورت: الكاف يقرر عدم نقل قرعة كأس الأمم

قالت قناة "بي أن سبورت" الاخبارية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن عن عدم إمكانية بث قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

وتجرى اليوم بمقر الكاف بالقاهرة قرعة كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي ستشهد الإعلان عن منظم البطولة. وأوضح محمد عمور مدير البرامج الرياضية ببي أن سبورت عبر حسابه بشبكة "فيسبوك" أن الكاف أرسل لبي أن يخبرها بقرار عدم بث فاعليات القرعة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009