اخبار

آخر الأخبار

اخبار

Salah The Entertainer نجم الموسم الرابع لبرنامج عرب جوت تالنت Arabs Got Talent Live ...


Salah The Entertainer نجم الموسم الرابع


(بيروت - mbc.net ) بعد نحو ثلاثة أشهرٍ من التنافس والتحدّي بين مشتركين من مختلف أنحاء العالم العربي، وفي موسمٍ اتّفق أعضاء لجنة التحكيم أنّه الأقوى على الإطلاق، توّج “Salah Entertainer” من المغرب بلقب "Arabs Got Talent" في موسمه الرابع على MBC4 و"MBC مصر"، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.


وحصل بالإضافة إلى اللّقب، على جائزة البرنامج وقدرها 500 ألف ريال سعودي، وسيارة "كريسلير 300C"، وجائزة إضافيّة هي عبارة عن رحلة إلى لندن لحضور حلقة من برنامج "Britain's Got Talent" والتعرف إلى صاحب فكرة البرنامج سيمون كويل.


تميّزت الحلقة بمجموعة من العروض التي يستحق أصحابها الوصول إلى اللّقب، منذ اللّحظة الأولى حين قدّمت "كارن وتلما" استعراضًا متميّزًا، ثم "Crazy Dunkers" مع لوحة راقصة محترفة داخل فندق، قدّمها الفريق المكوّن من شبّان من المغرب والجزائر وتونس. وبعدما استطاع "Nabilson" من الجزائر لفت الانتباه إلى عرضه، قدم "Very Bad Team" عرضهم الأخير، تبعهم محمد وفرات غربي، وقد اضطرّ فرات إلى تقديم معظم العرض لوحده بسبب تعرّض محمد لإصابة منعته من المشاركة، فاكتفى بالظهور في الثواني الأخيرة على المسرح.

لحظة تتويج Salah The Entertainer 

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009