اخبار

آخر الأخبار

اخبار

ديلي ميل: هل سمعت عن تألق صلاح يا مورينيو؟ إنه ليس كوادرادو الذي لا يسجل!

ديلي ميل: هل سمعت عن تألق صلاح يا مورينيو؟ إنه ليس كوادرادو الذي لا يسجل!
محمد صلاح مع فيورنتينا


مازالت ردود الفعل الإنجليزية والإيطالية بشكل خاص لا تتوقف بعد الصعود الصاروخي لمستوى محمد صلاح مع فيورنتينا بعد عام من التجميد على "دكة" تشيلسي في لندن.

فقد نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريراً موجهاً لمورينيو بعنوان "هل سمعت عنه يا جوزيه؟ صلاح لا يستطيع التوقف عن التسجيل، ليس مثل كوادرادو الذي جاء مكانه في تشيلسي!".

ولم ينجح الكولومبي كوادرادو القادم من فيورنتينا في تسجيل أي أهداف حتى الأن مع فريقه الجديد تشيلسي ولم يقتحم تشكيل مورينيو الأساسي حيث يفضل البرتغالي الاحتفاظ به كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

وواصلت الصحيفة الإنجليزية حديثها عن صلاح:"لقد نجح المصري في تسجيل 6 أهداف في 7 مباريات فقط ليستمر في إثبات خطأ المشككين في قدراته".

ورحل صلاح عن تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية العام الجاري إلى فيورنتينا بحثاً عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع فريق يُقدر موهبته بعد أن قضى عاماً كاملاً على مقاعد بدلاء البلوز وفي المدرجات يشاهد فقط.

وعن إمكانية بقاء صلاح مع فيورنتينا أشار التقرير إلى أن ذلك أصبح الأن أوضح من السرقة في النهار للجميع، حيث سيقوم الفيولا بدفع مبلغ 16 مليون إسترليني لتشيلسي للحصول على خدمات اللاعب المصري.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009