اخبار

آخر الأخبار

اخبار

اخر اخبار محمد صلاح الدورى المصرى لاعب فيرونتينا الايطالى

اخر اخبار محمد صلاح الدورى المصرى لاعب فيرونتينا الايطالى 

 صلاح يتصدر عناوين الصحف الايطالية


احتفى الاعلام الايطالي باللاعب المصري محمد صلاح بعدما قاد فريقه فيورنتينا لتحقيق فوزاً تاريخياً على انتر ميلان في عقر داره بملعب جوزيبي مياتزا للمرة الأولى منذ 15 عاماً حيث سجل صلاح هدف المباراة الوحيد بالرغم من مشاركته كبديلاً للسنغالي باباكار الذي تعرض للاصابة بشد عضلي ليرفع صلاح رصيده من الأهداف بقميص الفيولا إلى أربعة أهداف بعد أقل من شهر على انضمامه على سبيل الاعارة من تشيلسي الانجليزي.

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الشهيرة وضعت صورة كبيرة لمحمد صلاح وكتبت بجوارها " الفيولا بتسعة لاعبين يقهر الانتر...التحية إلى صلاح " ، واستخدمت الصحيفة كلمة صلاح والتي تتشابه مع كلمة Salute في اللغة الايطالية والتي تعني التحية  لتصبح SalahTo واصفة اللاعب في تقريرها بانه كان حاسماً كعادته منذ انضمامه لفيورنتينا.

اما صحيفة كوريري سبورت فبالرغم من عدم استخدام اسم صلاح في المانشيت الرئيسي إلا انها وضعت صورة كبيرة لصلاح على الغلاف وكتبت بجواره فيورنتينا ولاتسيو يقتربان من المركز الثالث بالفوز على الانتر وساسولو.

اما صحيفة توتو سبورت وبالرغم من ان فوز فريق المدينة تورينو على نابولي كان هو مثار اهتمامها الأول إلا انها تناولت اسم صلاح في احد عناوينها على الغلاف وكتبت " صلاح يقود فيورنتينا بتسعة لاعبين للفوز على انتر ميلان ".

فيورنتينا يجهز عرضا ضخما لشراء عقد محمد صلاح نهائيا

يخطط فريق فيورنتينا الايطالي للتعاقد بشكل نهائي مع الدولي المصري محمد صلاح اللاعب السابق لفريق تشيلسي متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة تزامنا مع ما يقدمه اللاعب المصري من عروض هجومية قوية رفقة الفيولا منذ انضمامه الى الفريق في كانون الثاني/يناير الماضي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الايطالية أن ادارة فيورنتينا على استعداد لتقديم مبلغ يصل الى 18 مليون يورو على طاولة مفاوضات تشيلسي لشراء عقد المهاجم المصري محمد صلاح بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وترى ادارة الفيولا باللاعب المصري (22 عاماً) نجما للمستقبل، بعد تسجيله 4 اهداف مع الفريق، آخرها كان في شباك انتر ميلان الاحد ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009