اخبار

آخر الأخبار

اخبار

ثروة كريستيانو تزيد كل ثانية

  
تزيد  ثروة كريستيانو رونالدو بمعدل  المصرفي 2.54 دولار أميركياً في الثانية الواحدة ، ما يضعه في المرتبة الثانية على قائمة الرياضيين الأكثر دخلاً في العالم، متفوقاً في هذا الإطار على ليونيل ميسي، في سجال التنافس الدائم بينهما .  


وبيّنت أرقام مؤسسة "بلو فاير" الأميركية، أن لاعب ريال مدريد يكسب 25 سنتاً في الثانية الواحدة أكثر من لاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس،  وذلك بفضل عقده مع ريال مدريد.  

ولكن من المرجح أن يتغير هذا الأمر في الصيف المقبل لصالح جيمس، بعد أن قرر توقيع عقد قصير الأجل بقيمة 20 مليون دولار سنوياً مع ناديه كليفلاند كافالييرز، من أجل الحصول على قدر أكبر من حرية التصرف، عندما يعقد الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة الإتفاق الجديد لحقوق البث التلزيوني، خلال الصيف المقبل.  

ولفتت الدراسة إلى أن عقد جيمس قد يصل إلى أرقام "فلكية"، لكنه سيظل بعيداً عن العقد السنوي الذي  وقعه أسطورة كرة السلة مايكل جوردان مع شيكاغو بولز في موسم 1997-1998، والذي بلغ 33 مليون دولاراً.  

وحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الرابع، بين الرياضيين الأكثر دخلاً، إذ ترتفع ثروته بقيمة 2.05 $ في الثانية الواحدة، بينما جاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المرتبة السابعة، الذي يزيد دخله بقيمة 1.28 في الثانية.  

ولم يدخل من لاعبي كرة القدم لائحة الرياضيين العشرة الأكثر دخلاً، والتي تصدرها الملاكم الأميركي فلويد مايويذير جونيور، إلّا رونالدو وميسي وإبراهيموفيتش، فيما احتلت البطولات الرياضية الأميركية في كرة السلة والهوكي والبايسبول وكرة القدم الأميركية، 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009