اخبار

آخر الأخبار

اخبار

شهر مارس شهر ” تكسير العظام ” لفريق برشلونة .BARCA

 يتطلع فريق برشلونة لنسيان الإخفاقات العام الماضي بالإبتعاد عن منصات التتويج , بالتعويض في العام الجديد والبحث عن التتويج بالألقاب , حيث يسعى النادي الكتلوني للفوز بالألقاب الثلاثة التى ينافس عليها هذا العام وهي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا . 


BARCA

وسيكون شهر مارس الحالي بمثابة شهر تكسير العظام للنادي الكتلوني , ففي البداية يتطلع الفريق تحت قيادة المدرب لويس إنريكي للتأهل الى نهائي كأس ملك إسبانيا عدما يرحل لمواجهة أصحاب الأرض والجمهور فريق فياريال في إطار إياب نصف النهائي البطولة , علماً ان برشلونة حسم لقاء الذهاب لصالحه بنتيجة 3-1 .

فريق برشلونة يدخل هذا اللقاء ولديه أفضلية للتأهل الى نهائي البطولة , لكن فريق برشلونة يعي تماماً أن اللقاء لن يكون سهلاً خاصة في ظل الأداء الرائع لفريق فياريال هذا الموسم , كما ان فياريال يدخل هذا اللقاء وهو منتشي بالتعادل امام ريال مدريد في الليجا .

المواجهة الرئيسية هذا الشهر هي زيارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لملعب ” كامب نو ” ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي سيقام يوم 18 الشهر الحالي , ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء ولديه أفضلية بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 , وهذا بالتأكيد سيقرب برشلونة أكثر للدور المقبل .

وبعد قمة السيتي يستضيف النادي نظيره فريق ريال مدريد يوم 22 الشهر في كلاسيكو الليجا على ملعب ” كامب نو ” ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني , وستحدد نتيجة هذه المباراة بطل الدوري هذا الموسم بنسبة كبيرة جداً , خاصة في ظل تربع الريال على الصدارة حالياً بفارق نقطتين .

ففي حال حقق برشلونة الفوز بالمباريات التى تسبق هذه القمة وفاز في الكلاسيكو فسوف يتربع على الصدارة بفارق نقطة عن الريال, اما في حال فوز الملكي فسوف يعزز صدارته بفارق خمس نقاط في حال واصل الفوز في المباريات التى تسبق هذه القمة , وكان الريال قد حسم الكلاسيكو الماضي على ملعبه بنتيجة 3-1 .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009