اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو : برشلونة ينتزع صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد بعد فوزة على رايو فاليكانو 6-1 بالدورى الاسبانى

تألق نجوم برشلونة وحققوا فوزا ساحقا على رايو فاليكانو بنتيجة 6-1، في الجولة الـ26 للدوري الإسباني لكرة القدم، ليزيح بذلك الفريق الكاتالوني ريال مدريد من زعامة الليغا.



ورفع البلوغرانا رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول أمام ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، علما أن الفريق الملكي تلقى السبت 7 مارس/آذار هزيمة مفاجئة من أتلتيك بيلباو بنتيجة 0-1.. وفقد بطل أبطال أوروبا نقطتين أخريين في الجولة الماضية عندما تعادل مع فياريال 1-1.



وكان برشلونة قد عاد إلى مركز الوصافة في الجولة العاشرة للبطولة، بعد أن تلقى هو الأخر هزيمة غير متوقعة من سيلتا فيغو بنتيجة 0-1.

سجل أهداف برشلونة الأوروغواني لويس سواريز بعد 5 دقائق فقط، وجيرارد بيكيه في الدقيقة الـ49، ونجم الفريق ليونيل ميسي هاتريك، في الدقائق الـ56 من ركلة جزاء والـ63 والـ68، وسواريز مجددا في الوقت القاتل.

فيما كان هدف فاليكانو الوحيد في الدقيقة الـ81 من ركلة جزاء.

لاعب برشلونة الأوروغواني لويس سواريز بعد تسجيله في شباك رايو فاليكانو Reuters Albert Gea

لاعب برشلونة الأوروغواني لويس سواريز بعد تسجيله في شباك رايو فاليكانو
دخل المدرب لويس إنريكي المباراة بتشكيلة 4-3-3 وتواجد في المقدمة سواريز وميسي وبيدرو، وفي الوسط إنييستا وماسكيرانو وتشافي.

السيطرة الكاتالونية بدأت منذ صافرة الحكم الأولى، وأثمر ذلك عن هدف سواريز من تسديدة لا تصد ولا ترد سجل منها الهدف الأول.

للتحميل اضغط هنا
شاهد اهداف المبارة


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009