اسعار الدولار والعملات مقابل الجنيه المصري - سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 18-12-2014

 اسعار الدولار والعملات مقابل الجنيه المصري - سعر الدولار في السوق السوداء اليوم  الخميس 18-12-2014
    ضمن المتابعة اليومية والتغطية المتواصلة لاخر اسعار الدولار والعملات اليوم في مصر , يقوم فريق عمل موفعنا بتقديم تقرير تفصيلي يتضمن سعر الدولا في السوق السوداء اليوم الخميس18-12-2014 , كما نغطي اخر اسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية ومحلات الصرافة في مصر.




     حيث نستعرض مع زوار موقعنا ومتابعي اسعار الدولار اخر المتغيرات السعرية في الدولار , حيث نرصد سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في الاسواق والمحافظات المصرية ضمن جدول موضح ومفصل , كما ونوافيكم باخر اسعار الدولار في البنوك المصرية ومحلات الصرافة الرسمية بالتفاصيل.

    سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 18-12-2014 , استمر الدولار اليوم في الارتفاع الملاحظ في السوق السوداء بعد يومين عسيرين شهد بها انخفاض بسيط , الا انه في اليوم الثالث وهو صباح يوم الخميس شهد ارتفاع بسيط عن الايام القليلة الماضية حيث وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الى سعر 7.615 جنيه مصري مقابل الدولار الامريكي الواحد.


    اما اسعار الدولار في البنوك المصرية ومحلات الصرافة فهي لاتزال كما هي ولا تشهد اية تغيرات تذكر , حيث ان سعر الدولار في البنوك المصرية مرتبط ارتباط كلي بالبنك المركزي المصري لذلك هو سعر ثابت على 7.15 مقابل البيع ويزيد قرابة ثلاث قروش مقابل الشراء ليصل الى سعر يبلغ 7.18 جنيه مصري مقابل الدولار الامريكي الواحد.
    eggoal. net
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول .

    المتابعون