اخبار الرياضة اليوم 15-12-2014 من كل صحف العالم Sports News Today

اخبار الرياضة اليوم 15-12-2014 من كل صحف العالم Sports News Today
     تقرير صباحي يومي الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.
    Sports News Today 15/12/2014 from all over the world Newspapers
    اسبانيا:

    ماركا المدريدية:

    المغرب يستجيب لطلب ريال مدريد 

    قررت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في المغرب رسمياً نقل مباراة ريال مدريد بطل أوروبا وكروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف إلى استاد مراكش الكبير بناء على طلب الاتحاد الدولي فيفا وكذلك مسؤولي الريال .

    وكان اجتماع طارئ الاحد بين وزير الشباب والرياضة المغربي مع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة من أجل نقل المباراة. 

    ورفض مسؤولو ريال مدريد خوض المباراة في الدور قبل النهائي على ملعب  الرباط وأصروا على استبدال الملعب بآخر نظراً لظروف السلامة وتفادياً لأي نوع من الإصابات التي قد يتعرض لها لاعبوه.  

    كنا قد حذرنا  كأس العالم للأندية بسبب اختيار ملعب  عبد الله في الرباط، خاصة من الخطر الذي سيعترض سبيل لاعبي ريال قبل نهاية السنة إذا قبلوا بمواجهة كروز أزول فوق أرضيته.  

    ويسابق المنظمون الزمن لإيجاد مخرج لإقامة الفريقين (ريال مدريد وكروز أزول المكسيكي) في مدينة الرباط بعد أن كانت كل الترتيبات مهيأة لإقامتهم في العاصمة الرباط حتى الخميس القادم.

    بيبي انظف مدافع بالليجا 

    أظهرت الاحصائيات في الليجا  هذا الموسم أن كليبر بيبي هو المدافع الوحيد في البطولة الذي لم يتحصل على بطاقة صفراء حتى اللحظة.

    و نوضح أنه من بين المدافعين الاربعين الأساسيين في الليجا، مدافع ريال مدريد هو الوحيد الذي لم يحصل على بطاقة صفراء في أول 15 جولة من الليجا. وقد ارتكب المدافع البرتغالي فقط خمسة أخطاء. 

    ويُشير هذا الرقم إلى أن بيبي تطور وأصبح أكثر نضجاً مع فريقه، بعدما كان يُعد من أكثر اللاعبين خشونة وعصبيةً في فريقه، وظهر في عدة لقطات مثيرة للجدل اعتدى خلالها على لاعبين من بينهما حينما داس على ميسي في أحد مباريات الكلاسيكو.

    ومن جانب آخر، ومن خلال مقارنته مع شريكه في خط الدفاع سيرجيو راموس فإن الأخير ارتكب 25 خطأ. وتألق بيبي في المباراة الأخيرة أمام الميريا.

    وفي برشلونة أظهرت الاحصائية أن لاعب الفريق الكتالوني خافيير ماسكيرانو ارتكب ثمانية أخطاء وحصل على بطاقة صفراء واحدة. في المقابل ارتكب زميله بالفريق جيرارد بيكي ارتكب سبعه أخطاء وتحصل على أربعة بطاقات صفراء.

    وفي أتلتيكو مدريد، ارتكب جودين ثمانية أخطاء وتحصل على ثلاث بطاقات صفراء في حين أن شريكه في خط الوسط ميراندا عليه سبعة أخطاء وتحصل على أربعة بطاقات صفراء.

    ويأتي مدافع ليفانتي فنيترا مع نفس عدد أخطاء بيبي ولكن تحصل على بطاقتين صفراء، أما المدافع الذي ارتكب أخطاء أقل من البرتغالي هو مدافع رايو فاييكانو "أنسوتاجي" ولكنه تحصل على بطاقتين صفراوتين.

    فاران كان على وشك الانضمام الى مانشستر يونايتد 

    كشف رافاييل فاران على انه كان قريب جدا من الانتقال لنادي مانشستر يونايتد ، قبل ان يقرر التوقيع للريال  ، في قرار كشف ان زيدان لعب دور كبير فيه.

    حيث يقول المدافع الفرنسي الشاب في تصريح له لوسائل الاعلام الفرنسية:” كنت قريب من التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد ، والدتي كانت تتحدث الانجليزية وجعلت الامور اسهل ، كان مشروع مثير للاهتمام ولكن أعتقد أنني اتخذت القرارا الصحيح في النهاية..”

    واضاف:”أذكر أنني كنت في عطلة في مدريد و زيدان ساعدني كثيرا في حسم اختياري ، لقد أظهر لي ان ريال مدريد أقوى من مانشستر يونايتد ، وجعلني سعيد جدا باختياري اللعب للنادي".

    رودريجيز ربما يلحق بمونديال الاندية 

    بدأ جيمس رودريجز امس التدرب مع زملائه خلال المران الختامي قبل السفر الى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

    ويواصل جيمس التعافي من إصابته العضلية لترتفع فرصه في اللحاق بمونديال الأندية، حيث يثق  كارلو أنشيلوتي في إمكانية الدفع به في المباراة النهائية، في حال تخطي كروز أزول المكسيكي بنصف النهائي غدا الثلاثاء. 

    وتغيب عن المران امس  بمدينة بالديبيباس الرياضية بمدريد كل من كريستيانو رونالدو و  سامي خضيرة، حيث شاركا في تمارين خفيفة بصالة الالعاب البدنية. 

    ويسافر الريال الى المغرب بصفته بطل أوروبا، كما ضمن صدارة الليجا الإسبانية بفارق أربع نقاط حاليا عن غريمه برشلونة.

    سبورت الكاتالونية:

    تشافي : يجب النسيان 

    طالب تشافي هيرنانديز زملاءه وإدارة برشلونه  بالتطلع إلى المستقبل ونسيان الأمجاد الغابرة التي يتغنى بها على حساب العمل في الوقت الحاضر. وقال تشافي: “لا يمكن لبرشلونة العيش على أمجاد الماضي، لان كرة القدم تعيش على الحاضر، أما بالنسبة لي، فالأمور تسير بشكل جيد.” 

    أما بخصوص إمكانية رحيله عن الكامب نو، فقال: “كنت قريباً من الانتقال، لكن لويس إنريكي أقنعني بالبقاء وقال إذا كنت تستحق ذلك فسوف تلعب، كما كان الحال طوال مسيرتي، لقد كان صريحاً للغاية معي.” 

    “إنريكي يعاملني بشكل جيد للغاية، ويناديني ببيلوبو، كما كان يفعل منذ أن لعبنا معاً وهو اللقب الذي أطلقوه الجيل الذي لعب معنا في ذلك الوقت، والآن زملائي ينادونني “بالماجي”، لأنني أكون يومياً كالآلة وكالجهاز. أردت الاعتزال دولياً بعد يورو 2012 لكن ديل بوسكي أقنعني بالعدول عن الفكرة.

    الفيش مصاب و يغيب عن برشلونة

    سيغيب مدافع برشلونة، البرازيلي داني ألفيش، عن مباراة فريقه غدا  الثلاثاء في  كامب نو ضد هويسكا بإياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا  لتعرضه لإصابة بعضلة الفخذ الأيسر الخلفية.

    ولم يكمل ألفيش مباراة فريقه ضد خيتافي بالليجا  والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليغادر ارض الملعب  خلال الشوط الثاني، كما أنه لم يتدرب صباح امس مع باقي زملائه، حسبما أفاد النادي الكتالوني.

    وتوافقت الإصابة مع المباراة رقم 200 التي يخوضها بالليجا بقميص البلاوجرانا.

    وبالمثل تغيب البرازيلي نيمار عن مران الفريق، والذي غاب عن لقاء خيتافي ، لمشاكل في الكاحل، حيث خضع لتمارين منفردة بالمدينة الرياضية

    المانيا:
        
    بيلد:

    كلوب ينتقد لاعبيه بقوة 

    انتقد يورجن كلوب،  ، لاعبي بوروسيا دورتموند بعد الهزيمة التي مُنيّ بها الأصفر والأسود من هيرتا برلين بهدفٍ نظيف، مؤكدًا أن الروح "قد غابت عن اللاعبين بصورة لم تكن مقبولة".

    وتأزم موقف بوروسيا دورتموند بعد الهزيمة التاسعة له من 15 مباراة، فكتيبة كلوب تحتل حاليًا المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة عن متذيل الترتيب شتوتجارت، مما أثار حفيظة مدرب ماينز السابق. 

    وقال في تصريحات للصحفيين بعد المباراة "كان لدينا القليل جدًا من الروح والعزم في هذه المباراة، هذا يعني الكثير.. ما حدث أمام هيرتا في الشوط الأول لم يكن مستحقًا، لأننا لعبناه بصورة جيدة بالفعل." 

    وتابع صاحب الـ 46 عامًا "لم نتمكن من إحراز أي هدف للأسف، بشكل عام كل شيء ذهب بطريقة خاطئة في هذه المباراة.. لدينا مباراتين قبل العطلة الشتوية، آمل أن نحقق فيهما الانتصار لتحسين الوضع قبل بداية الدور الثاني." 

    يذكر أن بوروسيا دورتموند يضرب موعدًأ قويًا يوم الأربعاء مع وصيف البوندسليجا الحالي فولفسبورج في سيجنال إيدونا بارك، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لفريق كلوب ثم يختتم الدور الأول أمام فيردر بريمن خارج الديار.

    ما سر خروج نيوير المتكرر ؟ 

    يعتقد بعضهم أن خروج  مانويل نيوير المتكرر أمر فردي بحت، لأنه معتاد على هذه الأفعال قبل مجيء جوارديولا، وأن المدرب السابق لبارسا ينزعج من تصرفات حارسه العنترية، لكنّ من حديث سابق لنيوير  قطع الشك باليقين، وأكد وجود تفاهم مستمر وتطور واضح في علاقته الكروية مع جوارديولا، وأن حليق الرأس بمثابة المدير الفني الذي يرتاح كثيراً لأساليبه وأفكاره التي تناسبه، وتجعله أقرب اسم ممكن لعقلية مانويل.

    "مع بيب، نحاول التحكم الكامل في مجريات اللعب، ونلعب الكرات في أضيق الأماكن عوضاً عن اللعب المباشر الطويل. وفي السابق كان الاعتماد أكبر على المهاجم ماريو ماندزوكيتش الذي يستلم الكرات في الثلث الأخير، مع دور محدد لي خاص بالتصدي للكرات وحماية المرمى، أما الآن يبحث الزملاء عني من أجل المساهمة في بناء الهجمات، وأصبح لي دور أكبر في طريقة اللعب"، جانب من تصريحات الحارس للصحيفة الألمانية.

    ويضيف قائلاً "بالنسبة لي، طريقة جوارديولا هي الأفضل، لأنها تشعرني بقيمتي وأهميتي كلاعب مع الفريق، وليس فقط حارس مرمى"، لذلك يبدو أن تعليمات بيب تتفق إلى حد بارز مع رغبات وتطلعات نوير، والأمر لا يتعلق فقط بالتمرير والمشاركة في الهجمات، بل القيام بالتغطية الكاملة وراء خط دفاع لا يعرف العودة إلى الخلف. 

    انجلترا:

    دايلي  ميرور:

    الحمر يسحقون الريدز 

    واصل مان يونايتد مسيرة الانتصارات في الدوري الممتاز  ليحقق فوزه السادس على التوالي على حساب ليفربول بثلاثية نظيفة.

    دخل مان يونايتد  المباراة بضغط كبير على "الريدز" منذ بداية المباراة، وتسببت الحماسة الكبيرة لأصحاب الأرض في تلقي فيلايني لإنذار في الدقيقة الخامسة بعد تدخل عنيف على آدم لالانا، وكانت الخطورة في الدقائق الأولى من الشوط الأول لصالح "الشياطين الحمر". 

    وكان الجانب الأيمن هو الأخطر بقيادة الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، الذي نجح في مراوغة لاعب وتمرير كرة على حدود منطقة الجزاء لوين روني، الذي سدد كرة قوية للغاية خدعت الحارس وسكنت المرمى و من هنا انفتحت الطرق الى مرمى ليفربول خاصة في ضوء قرار رودجرز غير المفهوم بالدفع بالحارس الاحتياطي براد جونز بدلا من الاساسي ساميون مينوليه.

    مو مستمر في الارقام القياسية 

    تمكن جوزيه مورينيو، من كسر رقم السير  أليكس فيرجيسون وأرسين فينجر بعدد النقاط في الدوري الإنجليزي، إذ وصل جوزيه مورينيو إلى 401 نقطة خلال 174 مباراة خاضها مع "البلوز". 

    وبات مدرب فريق "البلوز" المُثير للجدل، المدرب الأسرع في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الذي يتمكن من تخطي حاجز الـ "400" نقطة حيث وصل للنقطة "401" في مباراته رقم "174" إذ سبق للمدرب البرتغالي، أن أشرف على تدريب فريقه في 174 مباراة، حقق الفوز في 122 لقاء، بمعدل نجاح 70% من مجموع مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي.

    وتفوق "مورينيو" بهذا الرقم القياسي على نخبة كبيرة من عمالقة التدريب، على غرار السير أليكس فيرجسون، و آرسين فينجر.

    وكان  آرسين فينجر، قد وصل إلى هذا العدد من النقاط بعد 208 مباريات له في بطولة الدوري الإنجليزي رفقة فريقه اللندني، بينما تجاوز السير أليكس فيرجسون، حاجز الـ400 نقطة بعد 191 مباراة أشرف فيها على تدريب فريق الشياطين الحمر 

    مان سيتي يمدد اعارة لامب 

    نؤكد  أن مان سيتي توصل لاتفاق لتمديد إعارة فرانك لامبارد لاعب وسط الفريق حتى نهاية مارس المقبل، وذلك بعد اتفاق داخلي مع إدارة نادي نيويورك سيتي الأمريكي الذي يقع تحت سيطرة إدارة السيتيزن. 

    وأشارت إلى أن هناك رغبة قوية في عودة لامبارد إلى صفوف نيويورك سيتي مع بداية منافسات الدوري الأمريكي في مارس المقبل، علماً بأن إعارة اللاعب مع حامل لقب البريميير ليج تنتهي بنهاية الشهر الجاري، ولكن مانويل بليجريني يأمل في الاحتفاظ به مدة أطول لتعويض غياب يايا توريه في كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 17 يناير إلى 8 فبراير. 

    كما يسعى بليجريني للإبقاء على لامبارد أملا في التقدم خطوة للأمام في دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب مان سيتي مباراتي دور ال16 في فبراير ومارس القادمين. 

    يُذكر أن فرانك لامبارد رحل عن تشيلسي بنهاية الموسم الماضي، وخاض 11 مباراة في الدوري بقميص "السيتي"، ومباراة في كأس رابطة المحترفين، ولقائين في دوري الأبطال، وسجل 6 أهداف.

    هل يحل كلوب محل رودجرز ؟ 

    برز اسم يورجن كلوب مدرب  بروسيا دورتموند لتولي مسئولية تدريب نادي ليفربول، خلفاً لبرندان رودجرز. 

    مصادرنا  أكدت على أن يورجن كلوب أصبح اسم مطروحاً على مائدة إدارة ليفربول، عقب النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

    ولكن يبدو أن هناك صوت أخر، يؤيد فكرة احقية رودجرز بالبقاء خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب الظروف التي يمر بها الفريق مؤخراً، بالإضافة إلى أنه كان قريبا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. 

    ومن الأسماء المطروحة أيضاً لخلافة رودجرز أندريه فيلاش بواش مدرب  زينيت سان بيترسبورج ورافاييل بينيتيز مدرب  نابولي الإيطالي.

    و  من الممكن أن يتولى كل من جيمي كاراجر وستيفن جيرارد مسئولية تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. 

    وتتزايد الضغوط على رودجرز بعد الهزيمة  أمام مان يونايتد،  بالإضافة إلى الانتقادات اللاذعة التي تلقاها عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام بازل السويسري.

    ايطاليا:

    كورييرا ديلا سبورت- روما:

    ايفرا يسجل في الكالتشيو  بعد 15 عاما 

    لم تكن مباراة يوفنتوس أمام سامبدوريا التي تعادل فيها "السيدة العجوز" بهدف لمثله، عادية بالنسبة للفرنسي باتريس إيفرا، الذي سجل هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 12، ليتنفس الصعداء بعد غياب طويل جداً عن التسجيل.

    فقد بات هدف إيفرا الأول له في الدوري الإيطالي منذ 15 عاماً و7 أشهر و 13 يوماً، ليعود نجم مانشستر يونايتد السابق لتدوين اسمه في سجلات الهدافين أخيراً وبعد طول انتظار.

     المدافع الفرنسي كان قد بدأ مسيرته الكروية في إيطاليا حيث لعب لنادي مارسالا في الدرجة الثالثة، وفي إحدى مباريات الفريق وتحديداً بتاريخ 2 مايو 1999 سجل إيفرا آخر هدف له في إيطاليا، وكان ذلك الهدف الثالث له مع النادي آنذاك.

     وفتح ذلك الهدف الباب أمام إيفرا لينتقل بعد ذلك لنادي مونزا الذي كان يلعب في ذلك الحين بدوري الدرجة الثانية بيد أنَّه لم يحظى برفقته سوى بالمشاركة في 3 مباريات لينتقل بعدها إلى عالم الاحتراف بصورة رسمية من نيس الفرنسي مروراً بموناكو ومانشستر يونايتد قبل أن يحط الرحال من جديد في أرض الكالتشيو . 

    815 أسبوع أو 5706 يوم أو 136,944 ساعة.. هي بمختلف المقاييس الفترة التي مرت على آخر أهداف باتريس إيفرا في الدوري الإيطالي ليكون يوفنتوس أرينا شاهداً على هدفٍ جديد للاعب الذي سجل في مجمل مسيرته الكروية 14 هدفاً فقط

    نان : الهدف لا يهم بل الفوز الاهم

    لم يُعط راجا ناينجولان لاعب خط وسط نادي روما أي أهمية لتسجيله هدف الفوز لروما  أمام مضيفه جنوا مؤكداً أنَّ تسجيله لا يعني شيء والأهم بالنسبة له هو أنَّ الفريق انتصر .

    وبعد نهاية المباراة صرّح ناينجولان قائلا: "في الواقع هدفي ليس مهماً بالنسبة لي على الجانب الشخصي ، ما كان مهماً حقاً الأهم هو أنَّ الفريق انتصر". 

    وأضاف مُحللاً مستوى الفريق في اللقاء :" المباراة شهدت في بعض دقائقها توتراً ولكن دعونا نعترف بأنَّنا كنا قادرين على التحكم بمجرياته". 

    وتابع :" في الشوط الأول سنحت لنا عدد من الفرص ووصلنا لمرمى المنافس أكثر من مرة لكن افتقدنا للمسة الأخيرة ولكن بالنهاية سجلت هدفاً مهماً لأنَّنا استطعنا من خلاله أن ننتصر في مواجهة لم تكن سهلة ". 

    وحول تقليص الفارق مع يوفنتوس اختتم ناينجولان تصريحه بالقول :" نحن لا ننظر لجدول الترتيب ، نقوم بما علينا فعله مع كل جولة ونسعى للإنتصار وفي نهاية الدوري سنرى كيف هو الجدول ".

    وكان روما قد حقق انتصاره الحادي عشر هذا الموسم بعد مرور 15 جولة رافعاً رصيده من النقاط إلى 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة مع المتصدر يوفنتوس الذي تعثر بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام سمبدوريا

    لم افرح لاني كنت قلقا جدا 

    أكد المدرب سينسا ميهايلوفيتش ان قلقه من مستوى فريقه سامبدوريا في الشوط الأول من لقاء يوفنتوس يغلب شعوره بالفرحه بالخروج بنقطة ثمينة، وايقاف السيدة العجوز بعد 25 مباراة متتالية، حقق فيها الأخير الفوز على ملعبه. 

    وقال ميهايلوفيتش في تصريحات تلفزيونية لقناة  سكاي سبورت ايطاليا : "لقد عانينا كثيراً في النصف ساعة الأولى من المباراة وظهر لاعبو يوفنتوس بشكل رائع خططياً وبدنياً وبعد ذلك عدنا مرة أخرى إلى المباراة وتغير شكلنا تماماً في الملعب ". 

    وأضاف ميهايلوفيتش: "يوفنتوس حقق الفوز في آخر 25 مباراة على ملعبه وبالتالي الخروج بنقطة من هنا امر يعني الكثير ولكننا كنا محظوظين بتلقي شباكنا هدفاً واحداً في الشوط الأول الذي اختفينا فيه تماماً ". 

    واستمر المدرب في حديثه قائلاً: "النتيجة لم تسعدني بقدر ما اقلقني الاداء في الشوط الأول ، لو كنا لعبنا المباراة كلها مثلما لعبنا كنت سأصبح في غاية السعادة بعد نهاية اللقاء ، في النصف ساعة الأولى كنت اتمنى ان اجري 8 تغييرات في تشكيلة فريقي"

    الميلان من جديد يحوم حول جويل كامبل  

    أشارت مصادر صحفية إلى أن نادي إيه سي ميلان قد عاد من جديد لفكرة التعاقد مع الدولي الكوستاريكي جويل كامبل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي.

    مصادر مقربة من الميلان افادت بان  أن إدارة ميلان قد عادت من جديد لوضع اسم اللاعب الكوستاريكي صاحب الـ22 عاماً ضمن قائمة المطلوبين في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم. 

    ويعاني لاعب خط الوسط من قلة المشاركات مع المدفعجية، إذ لم يشارك إلا في 3 مباريات هذا الموسم، على الرغم من تألقه في بطولة كأس العالم 2014. 

    يذكر أن أرسن فينجر مدرب الآرسنال قد حسم مصير اللاعب بعدم وجود نية للتخلي عنه في الميركاتو الشتوي.

    جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

    ميلان ينجح في اختبار نابولي 

    حسم ميلان قمة الاسبوع في  الكالتشيو  أمام نابولي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقميت على ملعب سان سيرو.

    ولم يتأخر ميلان في هز شباك الضيوف بعد تمريرة من جاكومو بونافانتورا الى  جيريمي مينيز تابعها بيسراه في مرمى  الحارس  رافائيل (6).

    وكما في الشوط الاول كذلك في الثاني، لم يتأخر ميلان في اضافة الهدف الثاني اثر كرة عالية رفعها بابلو ارميرو من الجهة اليسرى ارتقى لها بونافانتورا وتابعها برأسه في اقصى الزاوية اليسرى البعيدة عن متناول رافائيل (52). 

    وبهذه النتيجة صعد ميلان إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة متفوقا على نابولي نفسه الذي هبط سابعا نفس الرصيد من النقاط لكن بفارق الأهداف عن الروزينيري.

    الانتر يريد تشيرشي بالحاح و شاكيري البديل 

    يواصل نادي إنتر ميلان الضغط من أجل التعاقد مع نجم خط الوسط الإيطالي إيليسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد.

    و اوضحت مصادر مقربة من  النيراتزوري أن إدارة الإنتر تضغط من أجل التعاقد مع تشيرشي، وذلك لان مانشيني يعتبر لاعب تورينو السباق جزءًا أساسياً لتحقيق التوازن في تشكيلته المستقبلية. 

    بدوره أعربت إدارة أتلتيكو مدريد عن انزعاجها من تصرفات إدارة الانتر التي تضغط بشكلٍ مستمر على وكيل أعمال اللاعب، الذي يلمح بدوره إلى جلوس على دكة البدلاء بشكلٍ مستمر. 

    المصادر تؤكد أن هناك حلا وحيدا قد يرضي جميع الأطرف، بتعاقد أتلتيكو مدريد مع السويسري شيردان شاكيري لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي مل من الجلوس على دكة بدلاء المدرب بيب جوارديولا. 

    من ناحية اخرى نفى روبرتو مانشيني كل الشائعات الاخيرة التي تربط الفريق بمهاجم ليفربول الانجليزي ماريو بالوتيلي ، حيث اكد المدرب الايطالي انه لم يتحدث لبالوتيلي منذ عامين.

    اذ يقول مانشيني الذي اشرف من قبل على تدريب اللاعب في المان سيتي:”انا مشجع لبالوتيلي ، لكننا لم نتحدث منذ عامين..” واضاف:” لا يوجد اي اهتمام منا ببالوتيلي ، كما قلت لم اتحدث معه منذ عامين ، انا مشجع له ، اتمنى ان اشاهده سعيدا رغم كل شيء..”عن سوق الانتقالات القادمة:” نعم سنجري بعض التعاقدات لكن لا اسماء محددة حتى الان..”

    جالياني : توريس ربما يرحل في يناير 

    لم يستبعد الرئيس التنفيذي لميلان الايطالي ادريانو جالياني امكانية التخلي عن المهاجم الاسباني فرناندو توريس في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

    ويقضي توريس فترة اعارة لمدة عامين بعدما كان قد انضم للميلان في الصيف الماضي قادما من تشلسي ، الا انه لم يقدم المستوى المأمول منه حتى الان ، حيث سجل هدف واحد في 7 مباريات. 

    وتعرض توريس لسلسلة من الاصابات منعته من الانتظام في اللعب ، اخرها غيابه اليوم الاحد عن الفريق بسبب نزلة برد في لقاء مهم ضد نابولي الايطالي. 

    ويقول جالياني عن امكانية رحيل توريس في يناير: "أنا لا أعتقد ذلك ، لكن سوق الانتقالات لا يمكن التنبؤ بها ، نحن بحاجة للصبر عليه. كان الفتى سيئ الحظ ، ويحتاج للوقت للتأقلم مع اجواء الكالتشيو".
    eggoal. net
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول .

    المتابعون