اخبار

آخر الأخبار

اخبار

إنفوجراف …أهداف ميسي ورونالدو بالتفصيل messi vs ronaldo

 في ظل التنافس المحموم بين رونالدو وميسي على لقب أفضل لاعب في العالم خاصة مع كسر اللاعبين للعديد من الأرقام القياسية آخرها رقم زارا لأفضل هداف في تاريخ الدوري الاسباني والذي كسره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي رونالدو
وضعت صحيفة الماركا الاسبانية إنفوجراف خاص يوضح أهداف كلا اللاعبين بالتفصيل الممل يشمل الفرق التي سجلا فيها منذ بداية الموسم والأهداف بالقدم اليمنى واليسرى.

البداية مع ليونيل ميسي الذي سجل 10 أهداف حتى الآن ثلاثة منها في مرمى إشبيلية وهدف في مرمى أيبار وآخر في مرمى رايو فالكانو وهدفان في مرمى غرناطة وهدف في مرمى ليفانتي وهدفان في مرمى إلتشي ، ومن هذه الأهداف العشرة ستة باليسرى وثلاثة باليمنى وهدف بالرأس ، وثمانية من هذه الأهداف في الكامب نو واثنان خارجه ، وبناء على لعبه لـ 1080 دقيقة حتى الآن يكون معدله هدفاً كل 108 دقائق.

النجم البرتغالي رونالدو سجل عشرين هدفاً آخرها اثنين في مرمى أيبار وهدف في مرمى رايو فاليكانو وآخر في مرمى غرناطة وهدف في مرمى برشلونة وهدفان في مرمى ليفانتي وثلاثة في مرمى أتلتيك بلباو وأربعة في مرمى إيلتشي وثلاثة في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا وهدف في مرمى أتلتيكو مدريد وأخر في مرمى قرطبة، ومن هذه الأهداف العشرين 14 باليمنى  وثلاثة باليسرى وثلاثة بالرأس، وقد لعب الدون 984 دقيقة مما يعني أن معدل تسجيله هو هدف كل 49 دقيقة في تفوق واضح للنجم المدريدي هذا الموسم .

الانفو جراف احتوى أيضاً على عدد أهداف رونالدو وميس الدولية حتى الآن حيث سجل ميسي 45 هدفاً في 96 مباراة دولية في حين سجل رونالدو 52 هدفاً في 118 مباراة دولية .
ميسي رونالدو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009