اخبار

آخر الأخبار

اخبار

برشلونة يضرب في الوقت القاتل ويخرج من جحيم فالنسيا بالعلامة الكاملة

بوسكيتس يقود العملاق الكتالوني لتحقيق انتصارا في الوقت القاتل على الخفافيش ضمن منافسات الدوري الاسباني.


الاهداف - برشلونة - بوسكيتس 93

شاهد هدف مبارة فالنسيا 0-1 برشلونة 
شاهد هدف بوسكيتس

حقق فريق برشلونة انتصارا صعبا على فريق فالنسيا العنيد بفضل هدف سجله اللاعب الدولي الاسباني سيرجيو بوسكيتس في الوقت القاتل ضمن اللقاء الذي اقيم على ملعب الميستايا من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الجولة 13.

ودخل فريق فالنسيا اللقاء بحماس كبير وبدا بتشكيل الخطر على مرمى البرشا منذ البداية لكن الدفاع الكتالوني كان يقف بشكل مميز في الخلف.

ولم يستيطع الفريق الكتالوني من خلق الفرص وتشكيل الضغط العالي على دفاعات الخفافيش منذ البداية.

وعند الدقيقة 11 جاءت اخطر فرصة اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي رودريغو الذي تخطى بوسكيتس وسدد كرة قوية جدا على برافو الذي تصدى لها بشكل بارع.

ورد المهاجم الخطير لويس سواريز على فرصة الخفافيش ردا سريعا وكاد ان يدك المرمى بعدما استلم تمريرة من نيمار وسدد كرة قوية من امام المرمى الغير مراقب لكن الحارس دييغو الفيش ابعد الكرة بشكل رائع جدا عند الدقيقة (15).

وشهد اللقاء العديد من التدخلات الخشنة من كلا الطرفين حيث اخرج حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء خلال الشوط الاول.

وقدم رجال المدرب نونو شوط اول مميز على المستوى الدفاعي والهجومي وتميز الخفافيش بسرعة تنفيذ الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطر كبير على دفاعات الكتلان.

ولم يقدم رجل الارقام القياسية ليونيل ميسي العمل الكبير خلال الحصة الاولى حيث لم يكن خطيرا كباقي اللقاءات هو والثنائي نيمار وسواريز.

وعند الدقيقة (36) كاد اللاعب اندريه غوميز ان يشعل المدرجات المكتظة بهدف جميل عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تسديدة غويمز القوية مرت بجانب القائم بقليل.

ولم يخلق الفريق الكتالوني الكثير من الفرص والخطورة على مرمى فالنسيا حيث لم ينجح الثلاثي المرعب في خلق المشاكل لدفاع فالنسيا الصلب.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة اهدر اللاعب اندريه غوميز فرصة لا تعوض عندما استلم تمريرة سحرية من الخطير رودريغو وقام بمراوغة برافو وسدد الكرة بالشباك من الخارج، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني:

وجاء الشوط الثاني قوي جدا من قبل الطرفين حيث دخل الفريقان بشكل هجومي منذ اولى الدقائق مما اضف الكثير من الاثارة على اللقاء الكبير.

وكاد نيغريدو ان يضرب شباك برافو عند الدقيقة (54) عندما استلم عرضية متقنة من الشاب الرائع غايا ليسدد كرة راسية قوية لكنها مرت بسلام على مرمى البرشا.

واهدر سيء الحظ سواريز فرصة هدفف لا تعوض عندما خطف الكرة من الحارس الفيش وسدد كرة على المرمى الخالي لكن كرة سواريز اصطدمت بالشباك الخارجي للمرمى عند الدقيقة (58).

وانقذ المدافع الدولي جيرارد بيكيه برشلونة من هدف محقق عندما ابعد كرة اللاعب رودريغو من على خط المرمى في الدقيقة (60).

وقدم كلا الفريقين شوط ثاني اكثر من جميل على مستوى الخط الهجومي حيث شهد اللقاء العديد من الفرص الجميلة لكن الحظ لم يحالف الفريقان.

وعند الدقيقة (70) سجل المهاجم سواريز اولى اهداف اللقاء لكن الحكم ديفيد فرنانديز بوربالان لم يحتسب الهدف بداعي وجود تسلل على سواريز.

واهدر النجم سفيان فيغولي هدف الافتتاح عندما انفرد بالحارس برافو وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن برافو تصدى للكرة بشكل اكثير من بارع عند الدقيقة (72).

ولم تشهد الدقائق الاخيرة الكثير من الفرص والاثارة كما كانت في بداية الشوط الاول مع ان السيطرة والضغط الكبير كان من طرف الفريق الكتالوني.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل الللاعب الدولي الاسباني بوسكيتس هدفا ثمينا لمصلحة البرشا بعدما استغل كرة تصدى لها الحارس الفيش وسددها بكل قوية داخل الشباك ليقود برشلونة لفوز رائع في وقت رائع.


جاااااااااااااااااااااااااارى رفع الهدف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009