اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو تشيلسي يسحق شالكه دون رحمة بخماسية نظيفة دون رد

سحق نادي تشيلسي الإنجليزي مضيفه نادي شالكه الألماني بخماسية نظيفة دون رد في ألماني ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
تشيلسي يسحق شالكه دون رحمة تحت أنظار دي ماتيو - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
وجاءت البداية صادمة من تشيلسي عن طريق جون تيري الذي سدد رأسية في المرمى في الدقيقة الثانية ليضع لاعبي شالكه تحت الضغط منذ الدقائق الأولى.

ولم ينتزر شالكه كثيرا حتى حاول أن يرد على هدف تيري لكن تسديدة مواتينغ تصدت لها العارضة بدلا من كورتوا.

قبل أن يضيف ويليان الهدف الثاني لصالح البلوز في الدقيقة 29 بتسديدة قوية فشل الحارس في التعامل معها لتسكن في الشباك معلنا عن الأفراح على دكة بدلاء مورينيو.

وقبل نهاية الشوط الأول أبى جون كارنوفيتش مدافع شالكه إلا أن يسجل الهدف الثالث لصالح تشيلسي برأسية غريبة أسكنها في شباك فريقه تقريبا بنفس طريقة تيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للضيوف.

وفي الدقيقة 76 من الشوط الثاني سجل ديديه دروغبا الهدف الرابع لصالح تشيلسي بعد دخوله بيدلا لكوستا، ليضع دي ماتيو في موقف محرج أمام لاعبيه القدامى.

قبل أن يختتم راميريز باكوره أهداف البلوز ويسجل الهدف الخامس، الذي أنهى على القصة تماما، ليطلق الحكم بعد مرور الدقائق الأخيرة صافرته راحما أصحاب الأرض من أهداف أخرى.
اهداف مباراة تشيلسي وشالكه 5- 0 [25-11-2014]

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009