اخبار

آخر الأخبار

اخبار

اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة 4-0


زاد ريال مدريد الضغط على منافسيه على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت بعدما سجل جيمس رودريجيز هدفين من بينهما هدف رائع من تسديدة مباشرة ليسحق مضيفة غرناطة برباعية دون رد.

وواصل اتليتيكو مدريد حامل اللقب مطاردته لجاره بفضل ثنائية انطوان جريزمان وهدفين من ماريو مانزوكيتش وراؤول جارسيا ليفوز 4-2 على ضيفه قرطبة.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 24 نقطة من عشر مباريات متفوقا بنقطتين على برشلونة واشبيلية. ويستضيف برشلونة سيلتا فيجو في وقت لاحق يوم السبت بينما يلعب اشبيلية امام مضيفه اتليتيك بيلباو يوم الاحد.

ويحتل اتليتيكو المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 10 مباريات بينما يملك بلنسية 20 نقطة في المركز الخامس قبل مباراته مع مضيفه فياريال يوم الاحد.

افتتح كريستيانو رونالدو النتيجة لبطل اوروبا في الدقيقة الثانية من تمريرة لكريم بنزيمة ليسجل مهاجم البرتغال الهدف 17 في تسع مباريات له بالدوري هذا الموسم.

وضاعف رودريجيز الغلة في الدقيقة 31 بتسديدة رائعة سكنت الزاوية العليا لحارس مرمى غرناطة قبل ان يمرر رونالدو كرة بدهاء بكعب القدم الى بنزيمة ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54.

وأهدر غرناطة الفرص القليلة التي لاحت له قبل ان يتابع رودريجيز محاولة رونالدو ليسجل الهدف الرابع قبل 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009