اخبار

آخر الأخبار

اخبار

اهداف مباراة برشلونة واشبيلية 22-11-2014 الدورى الاسبانى Barcelona vs Seville

برشلونة يواصل مطاردة الريال في الليجا بخماسية في اشبيلية.. وميسي يسجل "هاتريك تاريخي"

واصل برشلونة مطاردة غريمة التقليدي ريال مدريد في الليجا الاسبانية بإنتصار ساحق على إشبيلية في ملعب كامب نو 5-1 في مباراة الجولة الـ12 للمسابقة.

صورة ارشيفية - ليونيل ميسي

وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي "هاتريك تاريخي" أصبح من خلاله الهداف التاريخي لليجا برصيد 253 هدف متفوقا على تيلمو زارا مهاجم أتلتيك بلباو السابق.

ورفع برشلونة رصيدة الي النقطة رقم 28 في وصافة ترتيب جدول المسابقة خلف الريال بنتقطين، بينما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 23 بالمركز الخامس.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل لصالح برشلونة بهدف في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وسجل خوردي البا مدافع برشلونة الايسر بالخطأ في مرماه هدفا لإشبيلية في الدقيقة 47 من أحداث المباراة.

وسجل البرازيلي نيمار هدف برشلونة الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 49، ثم أضاف الكرواتي راكيتيش الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ضربة رأس أيضا بعد عرضية سواريز، لكنه يرفض الاحتفال احتراما لناديه القديم.

وجاء ميسي ليتصدر المشهد في الكامب نو عندما سجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 72 بعد جملة بينه وبين نيمار، ثم يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 78 من تسديدة قوية ليحمله لاعبو البرسا على الاعناق احتفالا بإنجازه التاريخي.




messi

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009