اخبار

آخر الأخبار

اخبار

الاهلى اليوم اهم اخبار نادي الاهلى الخميس 20-11-2014 Ahly news today

الاهلى اليوم اهم اخبار نادي الاهلى الخميس 20-11-2014 اخبار النادي الاهلى المصري 

 الاهلى اليوم في المواقع والصحف موجز اخبار نادي الاهلى اليوم , اخبار الاهلى المصري الان علي المواقع , موقع الاهلى , اهلي نيوز اخبار الاهلى اليوم يلا كورة .
الاهلى يرسل الدورلاات لـ عمرو جمال

إدارة االأهلي، ارسلت حوالة بنكية للاعب عمرو جمال مهاجم الفريق بمبلغ 5 الآف يورو، لمساعدته علي الإقامة بإسبانيا حيث يخضع لتأهيل بدني بعد الجراحة التي أجراها بالرباط الصليبي.

وكان اللاعب طلب الحصول علي بدل انتقالات ومصروف جيب أثناء فترة تواجده في إسبانيا. وعمرو جمال مهاجم الأهلي بدأ في التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي لمدة شهر من توقيت اجرائه جراحة الرباط الصليبي في إسبانيا، علي أن يعود لبرشلونة للخضوع لفحوصات وتحديد برنامج تأهيله قبل العودة للتدريبات مع الفريق.

انباء عن تعيين نجم الاهلى مديرا فنيا للمنتخب

تردد ان مجلس ادارة اتحاد الكرة فى طريقه لتعيين حسام البدرى مدرب الاهلى السابق والمنتخب الاولمبى الحالى مديرا فنيا للفراعنة خلفا لشوقى غريب وان هناك اتجاه يتبناه عددا من الاعضاء منح المسئولية الى مدير فنى اجنبى استعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا وكانت انباء عن قرار من اتحاد الكرة باقالة شوقى غريب من تدريب المنتخب بعد الاخفاق الافريقى والخسارة امام تونس 2-1 اليوم

وكشفت مصادر مقربة من سيد فريد نائب رئيس اتحاد الطرة والمشرف على المنتخب ان قرار سيصدر باقالة شوقى غريب واشار الى ان هناك اتجاه الى اسناد مهمة الاشراف على الفريق الى حسام البدرى لحين اعلان اسم المدير الفنى الجديد .
سليمان يطمئن على الوحش فى المانيا

طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي أجرى اتصالا هاتفيا بشريف إكرامي حارس الفريق في ألمانيا للعلاج بعد إجراء عملية جراحية في الركبة حيث اطمأن منه على سير البرنامج العلاجي الذي يؤديه هناك وطالبه بالصبر لحين العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق
.
وأكد سليمان للحارس أنه كان يتمنى تواجده في النهائي الإفريقي للكونفيدرالية أمام سيوي سبور ولكن هذا هو حال كرة القدم مشددا على ثقته في قدرته على العودته أفضل مما كان لا سيما وأنه يتمتع بمعنويات مرتفعة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا.

يذكر أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي البديل حل مكان إكرامي بعد إصابة اكرامى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009