اخبار

آخر الأخبار

اخبار

شاهد اهداف مبارة سانت باولي و بوروسيا دورتموند 0 : 3 فى كأس ألمانيا

دورتموند يسحق سانت باولي بالثلاثة ويتأهل للدور الثالث بكأس ألمانيا

فجر فريق آلين، أحد المنافسين في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بألمانيا، مفاجأة كبيرة وأطاح بفريق هانوفر مبكرا من بطولة كأس ألمانيا اثر تغلبه عليه «2-0»، الثلاثاء، في الدور الثاني للبطولة والذي شهد أيضا فوز بروسيا دورتموند على مضيفه سانت باولي 3-0.

ولحق هانوفر بقافلة أندية دوري الدرجة الأولى التي ودعت البطولة مبكرا حيث شهدت مباريات الدور الأول للكأس خروج خمسة من أندية دوري الدرجة الأولى.

وجاءت الهزيمة صدمة كبيرة لهانوفر بعد ثلاثة أيام من فوزه الثمين «1-0» على بروسيا دورتوند في الدوري الألماني «بوندزليجا».

وفي المقابل، تغلب دورتموند على مضيفه سانت باولي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الإيطالي شيرو إيموبيلي وماركو ريوس والياباني شنجي كاجاوا في الدقائق 33 و44 و86 ليتأهل دورتموند للدور الثالث في البطولة.

وسار هيرتا برلين، الذي ينافس أيضا في دوري الدرجة الأولى، على درب هانوفر وخرج من الدور الثاني بالخسارة أمام أرمينيا بيليفيلد 2/4 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأفلت فيردر بريمن من هذه المذبحة وتأهل للدور الثالث بالبطولة بتغلبه على مضيفه خيمنيتسر 2/صفر في مباراة أخرى اليوم حيث سجل الهدفين اللاعبان فين بارتلز وفرانكو دي سانتو في الدقيقتين 31 و49 .

وقدم بريمن بهذا بداية ناجحة لمديره الفني الجديد فيكتور سكريبنيك الذي استهل مسيرته مع الفريق بمباراة اليوم.

وجاء هدف التقدم لبريمن في الدقيقة 31 بعدا تصدى القائم لتسديدة من أنتون فينك مهاجم خيمينيتسر.

كما تأهل كيكرز أوفينباخ للدور الثالث بتغلبه على ضيفه كارلسروه 1/صفر كما لحق به كايزر سلاوترن بتغلبه على فيورث 2/صفر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009