صلاح مطلوب في أستون فيلا .. وصفقة إبراهيم مهددة بالفشل

صلاح مطلوب في أستون فيلا .. وصفقة إبراهيم مهددة بالفشل
    صلاح مطلوب في أستون فيلا .. وصفقة إبراهيم مهددة بالفشل

    أبدت إدارة نادي أستون فيلا رغبتها في الحصول علي خدمات النجم المصري محمد صلاح لاعب خط وسط فريق تشيلسي علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


    وأشارت صحيفة "الأخبار" المصرية نقلاً عن موقع شبكة "إي.إس.بي.إن" إلي أن صلاح أصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن النادي اللندني خلال الفترة المقبلة وقبل غلق باب القيد في إنجلترا أواخر شهر أغسطس الحالي.

    وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن عدة أندية إنجليزية في مقدمتها ناديا سندرلاند وإيفرتون قد دخلت من فترة ليست بالقليلة علي خط التفاوض مع مسئولي البلوز برئاسة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش من أجل استعارة الفرعون الصغير، حتي ولو لموسم واحد فقط. 

    وعلي جانب أخر أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية فشل انتقال لاعب الزمالك محمد إبراهيم إلي نادي ماريتيمو البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرة إلي أن مماطلة الزمالك في الاستغناء عن إبراهيم كانت وراء فشل انتقال اللاعب للنادي البرتغالي "سوبر ليج".

    ورغم أن اللاعب استقر علي السفر يوم الخميس المقبل إلي البرتغال، للانضمام لنادي ماريتميو، إلا أن الصحيفة البرتغالية جاءت لتؤكد أن النادي البرتغالي صرف النظر عن ضم إبراهيم بعد مماطلة النادي الأبيض في التخلي عن اللاعب.
    eggoal. net
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول .

    المتابعون