اخبار

آخر الأخبار

اخبار

صدق او لا تصدق دي ماريا.. أغلى لاعب في التاريخ

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن ضم أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد اليوم الثلاثاء، وأكدت كافة الصحف أن قيمة الصفقة تبلغ 75 مليون يورو (59.7 مليون جنيه استرليني).



هذا الرقم الكبير الذي انتقل بموجبه اللاعب الأرجنتيني إلى مانشستر يونايتد، جعل من أنخيل دي ماريا أغلى لاعب في التاريخ في 6 وجوه:

- أصبح أغلى لاعب أرجنتيني يتم بيعه في تاريخ كرة القدم، مزيحاً هرنان كريسبو الذي انتقل عام 2000 إلى لاتسيو من بارما مقابل 38.5 مليون جنيه استرليني.

- أصبح أغلى لاعب يبيعه ريال مدريد في التاريخ، حيث تفوق على بيع أوزيل لارسنال مقابل 40 مليون جنيه استرليني الموسم الماضي.

- أصبح أغلى لاعب يتم بيعه في تاريخ الدوري الإسباني، فقد أنهى سيطرة لويس فيجو بانتقاله مقابل 49.3 جنيه استرليني من برشلونة إلى ريال مدريد.

- أصبح أغلى لاعب يشتريه مانشستر يونايتد في التاريخ، فقد أزاح خوان ماتا الذي انتقل الشتاء الماضي من تشلسي إلى الشياطين الحمر مقابل 35.6 جنيه استرليني.

- أصبح أغلى لاعب يتم شراؤه من قبل نادٍ في الدوري الإنجليزي، متفوقاً على فرناندو توريس الذي انتقل إلى تشلسي من ليفربول مقابل 46.2 مليون جنيه استرليني.

- أصبح أغلى لاعب في التاريخ مر من بنفيكا، فكريستيانو رونالدو أغلى لاعب في التاريخ مر من سبورتنج لشبونة، وخيمس رودريجيز أغلى لاعب في التاريخ مر من بورتو، أما دي ماريا فتفوق على ديفيد لويز الذي لعب لبنفيكا وانتقل هذا الصيف إلى سان جيرمان مقابل 49.8 مليون جنيه استرليني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009