اخبار

آخر الأخبار

اخبار

شاهد وحمل اهداف مبارة الاتحاد والفيصلي 2-1 | دوري عبداللطيف جميل 2014

افتتح الاتحاد موسمه الجديد بفوز على الفيصلي 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن الجولة الأولى من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، وذهبت نقاط المباراة الثلاث للطرف الأفضل إذ تفوق الاتحاد في المباراة وسيطر على معظم مجرياتها منذ انطلاقتها وهدد مرمى الفيصلي في مناسبات عدة إلا أن مهاجميه تناوبوا على إهدار الأهداف المحققة.


وجاء هدف الاتحاد الأول عن طريق لاعب الوسط البرازيلي ماركينهو (72)، وسجل فهد المولد الثاني (82)، فيما سجل للفيصلي مدافعه محمد جحفلي (87)، بهذا الفوز أصبح رصيد الاتحاد ثلاث نقاط، بينما ظل الفيصلي دون أي نقطة.
سيطر الاتحاد على المباراة منذ بدايتها، وشكل خطورة وتهديداً حقيقياً على المرمى الفيصلاوي، وتلقى المهاجم مختار فلاته كرة عرضية لعبها برأسه تصدى لها الحارس منصور النجعي (11)، وراوغ مهاجم الاتحاد فهد فلاته جفاع الفيصلي وسدد كرة مرت من فوق العارضة (17)، وكاد الاتحاد أن يسجل أول اهدافه في الموسم عندما لعب صالح القميزي كرة عرضية لعبها مختار برأسه بيد أن القائم تكفل بالتصدي لها (24).
الاهداف/
وجاءت مباراة اليوم حماسية منذ البداية بين الفريقين ، حيث ركز النمور على تسجيل هدف مبكر من أجل إراحة الأعصاب لكن دفاعات الفيصلي كانت موجودة بالمرصاد وحاول إستغلال الهجمات المرتدة لكن محاولات باءت بالفشل.

شاهد اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي 2-1

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009