اخبار

آخر الأخبار

اخبار

الصربي جاجيتش يسجل هدف "القرن" بالخطأ في مرماه

شهدت مباراة سانت جالين وبي اس سي يونج بويز ، التي أقيمت مساء أمس في الجولة الأولى بالدوري السويسري لكرة القدم وانتهت بالتعادل الايجابي (2-2)، هدفاً صاروخياً خيالياً بالخطأ في المرمى من الصربي ميلان جاجيتش لاعب يانج بويز في مرماه بالدقيقة (52).



وذكرت صحيفة "لوماتان" السويسرية أن لاعب يانج بويز فاجأ الجميع وحاول منع الكرة من الوصول لمهاجم سانت جالين "كافوسيفيتش" بتشتيتها بقوة الا أن ميلان جاجيتش سددها صاروخية رائعة لتسكن شباك فريقه في الدقيقة (52) محزرا هدف التقدم لجالين.

وعلى ملعب ايسبينموس بمدينة سانت جالين، أهدر أصحاب الأرض نقطتين ثمينتين بتعادله مع يانج بويز في الوقت القاتل (2-2)، حيث تقدم سانت جالين عبر كافوسيفيتش في الدقيقة (13)، وتعادل يوبو كوبو لبويز (د23)،قبل ان يحزر جاجيتش هدف التقدم بالخطأ في مرماه لأصحاب الأرض (د52) من تسديدة خيالية لا تصدق سكنت شباك فريقه وسط دهشة كل من في الملعب وكل من تابع فيديو الهدف، وفي الوقت القاتل أدرك أفوم التعادل للضيوف (د90) لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

وعقب المباراة علق السويسري أولى فورتي مدرب يونج بويز على هدف لاعبه جاجيتش بالخطأ في المرمى بأنه هدف "القرن" الصاروخي الذي قد يحرزه اي لاعب في مرمى فريقه دون أي ألم .

ومن المتوقع أن يلقى هدف لاعب يونج بويز جاجيتش (27 سنة) مشاهدة قياسية على شبكات الانترنت واليوتيوب نظرا لقوة التسديدة ودقتها وهي في طريقها لتسكن الزاوية التسعين في المرمى .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009