اخبار

آخر الأخبار

اخبار

بالفيديو| البرازيل تفترس الكاميرون وتضرب موعدا لاتينيا مع تشيلي

قاد نيمار دا سيلفا منتخب بلاده البرازيل لتحقيق فوز كبير على الكاميرون بنتيجة 4-1، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم 2014.

فيديو| البرازيل تفترس الكاميرون وتضرب موعدا لاتينيا مع تشيلي

الفوز الكبير منح البرازيل صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، لتتأهل إلى دور الـ16، وتضرب موعدا لاتينيا ناريا مع تشيلي "وصيف المجموعة الثانية"، فيما جاءت المكسيك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضا، ولكن فارق الأهداف في صالح منتخب السامبا.

وصعدت المكسيك كذلك إلى منافسات دور الـ16، لتلعب في مواجهة الطواحين الهولندية "متصدر المجموعة الثانية".

أحرز رباعية أصحاب الأرض، نيمار دا سيلفا "هدفين" في الدقيقتين 17 و35، ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف، وفريد في الدقيقة 49، وفيرناندينيو في الدقيقة 84، فيما سجل هدف الكاميرون الوحيد اللاعب ماتيب في الدقيقة 26.

وقدم منتخب السامبا مباراة رائعة، ونجحوا في إقناع جماهيرهم بقدرتهم على حصد اللقب المونديالي على الرغم من سهام النقد التي وجهت إليهم في الفترة المقبلة.

وأثبت نيمار قدرته على قيادة منتخب السامبا نحو المضي قدما في المونديال، بعدما قدم أداء مميزا، وساهم بقوة في فوز البرازيل بعدما سجل هدفين، وصنع أكثر من فرصة خطيرة لزملاءه.
شاهد اهداف المبارة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009