احصائيات: كوادرادو الأكثر صناعة للأهداف وجيمس رودريجيز يدخل التاريخ

احصائيات: كوادرادو الأكثر صناعة للأهداف وجيمس رودريجيز يدخل التاريخ
     أرقام واحصائيات المباراة التي جمعت بين منتخب كولومبيا وأوروجواي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم (2014) المقامة حالياً في البرازيل.


    1- منتخب أوروجواي لم يسدد مرة واحدة على المرمى خلال الشوط الأول من المباراة ضد منتخب كولومبيا.

    2- منتخب كولومبيا سجل (11) أهداف في نهائيات كأس العالم (2014) ، أكثر مما سجل في آخر ثلاث نسخ من هذه البطولة (9) أهداف.

    3- مهاجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز هو أول لاعب يسجل في أول أربع مباريات على التوالي في كأس العالم منذ كريستيان فييري في مونديال (1998).

    4- مهاجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز هو أكثر لاعب في نهائيات كأس العالم (2014) اشتراكاً بالأهداف حيث سجل (5) أهداف وصنع هدفين.

    5- لاعب منتخب كولومبيا خوان كوادرادو هو أول لاعب يصنع (4) أهداف في بطولة واحدة من كأس العالم ، معادلاً رقم فرانشيسكو توتي وريكيلمي في مونديال (2006).

    6- لاعب منتخب كولومبيا خوان كوادرادو تمكن حتى الآن من صناعة (4) أهداف في نهائيات كأس العالم (2014) ، أكثر من أي لاعب آخر في هذه البطولة

    7- اللاعبين الذي سجلوا في أول (4) مباريات على التوالي في نهائيات كأس العالم خلال السنوات الـ (40) الماضية : “يورجن كلينسمان في مونديال (1994) ، كريستيان فييري في مونديال (1998) ، رونالدو وريفالدو في مونديال (2002)، جيمس رودريجيز في مونديال (2014)”.

    8- لاعب منتخب كولومبيا خوان كوادرادو مرر (4) تمريرات حاسمة في بطولة كأس العالم (2014) ، لكنه تمكن من تمرير (5) خمسة تمريرات حاسمة فقط في (32) مباراة مع فيورنتينا خلال الموسم الماضي.

    9- منتخب كولومبيا يصبح رابع منتخب في أمريكا الجنوبية يفوز في (4) مباريات متتالية في نهائيات كأس العالم بعد منتخبات البرازيل ، الأرجنتين ، أوروجواي.

    10- منتخب كولومبيا يتأهل للمرة الأول إلى الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم ، حيث سيواجه منتخب البرازيل في يوم الجمعة المقبل.

    11- آخر منتخبين من قارة أمريكا الجنوبية تمكنوا من الفوز على أوروجواي في نهائيات كأس العالم حققوا لقب المونديال وهما منتخب البرازيل في مونديال (1970) ، الأرجنتين في مونديال (1986).

    12- مهاجم منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز هو ثاني لاعب كولومبي يسجل من خارج منطقة الجزاء في نهائيات كأس العالم بعد كارلوس فالديراما ضد الإمارات العربية المتحدة في مونديال (1990).

    13- منتخب أوروجواي خسر كل مبارياته الثلاثة من دون مهاجمه لويس سواريز في نهائيات كأس العالم ، حيث كانت الأولى أمام هولندا في مونديال (2010) ، وضد كوستاريكا وكولومبيا في مونديال (2014).

    14- منتخب كولومبيا تمكن من الفوز على منتخب البرازيل في مباراة رسمية عندما كان المهاجم جيمس رودريجيز يبلغ من العمر يوم واحد فقط.

    15- المدرب خوسيه بيكرمان قاد فريقه في (9) مباريات كأس العالم ولم يخسر ، (4) مع منتخب كولومبيا في نهائيات كأس العالم (2014)، و (5) مباريات مع منتخب الأرجنتين في مونديال (2006).

    eggoal. net
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ايجى جول .

    المتابعون