اخبار

آخر الأخبار

اخبار

أبوتريكة يظهر مع فينجر و رونالدو لتحليل مباراة البرازيل وكرواتيا

10)

سيظهر لاعب الأهلي المعتزل، محمد أبوتريكة، برفقة مدرب أرسنال الفرنسي، «أرسين فينجر»، ونجم البرازيل في مونديال 1994 «دونجا» على شاشة قنوات «بي إن سبورتس» بالإضافة للظاهرة رونالدو، حامل لقب مونديال 2002 لتحليل أولى مباريات كأس العالم في البرازيل حسبما ذكر موقع «جول» البريطاني.



ووصل أبوتريكة إلى البرازيل، مساء الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في تحليل المباراة الافتتاحية يوم 12 يونيو الجاري بين البرازيل وكرواتيا.




ورحب المذيع القطري محمد سعدون الكواري ، مقدم استديوهات الناقل الحصري لكأس العالم 2014 في منطقة الشرق الأوسط، بانضمام أبو تريكة لفريق المحللين بقوله عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أرحب بانضمام النجم المصري محمد أبوتريكة لطاقم تحليل بي إن سبورت، وأتمنى كل التوفيق له في المباراة الافتتاحية».


كان أبوتريكة قد وقع عقدا مع قناة «بي إن سبورت» القطرية لتحليل مباريات بطولة كأس العالم بمقابل مالي بعد تفاوض طويل بين الطرفين حيث حصل على فئة أولى في المقابل المالي، ليتساوى مع أكبر النجوم الأوروبيين الذين يحللون المباريات بالقناة منذ فترة طويلة، حيث أعدت القناة استديوهات زجاجية داخل ملاعب المباريات لمشاهدة المباراة وتحليلها.

الفرنسي آرسين فينغر - المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي (Getty Images)




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009