اخبار

آخر الأخبار

اخبار

احصائيات: نيمار يعادل رقم ريفالدو والمكسيك تفك نحس دور المجموعات

 أرقام واحصائيات المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل والكاميرون ، وكرواتيا والمكسيك في المباراة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم (2014) في البرازيل.


1- نيمار سجل حتى الآن (4) أهداف في ثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم (2014) ، كما سجل (8) أهداف في آخر ست مواجهات مع منتخب البرازيل.

2- لاعب منتخب الكاميرون جويل ماتيب ثاني لاعب إفريقي يسجل في مرمى البرازيل بعد مهاجم ساحل العاج ديدييه دروجبا في مونديال (2010).

3- نيمار يسجل الهدف رقم (34) مع منتخب البرازيل ، معادلاً رقم الأسطورة ريفالدو الذي يعتبر سادس هداف في تاريخ المنتخب البرازيلي.

4- منتخب البرازيل لعب مباراته رقم (100) في نهائيات كأس العالم خلال المواجهة ضد الكاميرون ، وهو ثاني منتخب يصل إلى هذا الرقم بعد منتخب ألمانيا.

5- منتخب كرواتيا وصل إلى مرحلة خروج المغلوب في نهائيات كأس العالم مرة واحدة فقط في تاريخه ، وكان في مونديال فرنسا في عام (1998).

6- منتخب البرازيل تصدر مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم في (11) مناسبة على التوالي ، وهي ثاني أكبر سلسلة بعد منتخب ألمانيا بـ (15) مرة.

7- منتخب المكسيك لم يفز في المباراة الأخيرة من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم منذ مونديال (1986).

8- منتخب المكسيك سجل أهدافاً أمام كرواتيا (3) مثلما سجل في آخر (4) مباريات سابقة في نهائيات كأس العالم.

9- ثلاثة لاعبين فقط تمكنوا من تسجيل ثنائية في مناسبتين في مرحلة المجموعات في آخر (10) بطولات من كأس العالم وهم نيمار ، كلوزه وكوبياس.

10- الشوط الأول من المباراة بين المكسيك وكرواتيا لم يشهد تسديد ولو كرة واحدة على مرمى الفريقين.

11- قائد منتخب المكسيك رافاييل ماركيز سجل حتى الآن في آخر ثلاث بطولات من كأس العالم في مونديال (2006) و (2010) و (2014).

12- منتخب المكسيك تمكن من عبور مرحلة المجموعة في البطولات السبعة الأخيرة من نهائيات كأس العالم الأخيرة وللمرة السادسة على التوالي.

13- مهاجم منتخب المكسيك خافيير هرنانديز “تشيشاريتو” هو ثامن لاعب من مانشستر يونايتد يسجل في بطولة كأس العالم (2014) ، البايرن ما زال الاكثر بتسعة لاعبين.

14- منتخب البرازيل يتصدر مجموعته في نهائيات كأس العالم للمرة التاسعة على التوالي منذ مونديال (1982).

15- أرقام منتخب البرازيل بعد أن لعب مباراته رقم (100) في نهائيات كأس العالم الحالية ، (69) فوزاً ، (16) تعادلاً و (15) هزيمة ، فيما سجل (217) هدفاً وتلقى (90) هدف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009