اخبار

آخر الأخبار

اخبار

7 أسئلة تجيب عليها مباراة المانيا والبرتغال

يلتقي المنتخب الألماني بنظيره البرتغالي في مباراة قوية وصعبة للغاية على الطرفين، يستهلان فيها مشوارهما في كاس العالم 2014، المنتخبان ينافسان في مجموعة غير مضمونة تضم أيضاً غاناً والولايات المتحدة الأمريكية.


قمة اليوم ستجيب عن 7 أسئلة من المنطق طرحها:

1- هل رونالدو تعافى من الإصابة فعلاً، أم أنه يكابر كي يشارك في المونديال مثلما فعل مع ريال مدريد في أخر الأسابيع؟

2- هل فكرة المهاجم الوهمي التي بات يواكيم لوف مؤمنا بها هي فكرة سليمة وملائمة للمنتخب الألماني؟

3- هل هناك لاعب أخر في البرتغال قادر على مساعدة رونالدو وحمل المسؤولية معه، أم أن الجميع ينتظر منه التسجيل وحملهم على أكتافه، خصوصاً بعد تصريحاته يوم أمس ل "لا أستطيع حمل الفريق لوحدي من أجل تحقيق لقب"؟

4- ما مدى تأثير الإصابات على المنتخب الألماني، فهو يلعب بعائدين منها مثل شفاينستايجر وخضيرة ونوير ولام؟

5- هل الدفاع الألماني كارثي كما ظهر في المباريات الودية والتصفيات، أم أن لدى لوف فكرة تساعده على التحسن كما فعل في مونديال 2010 وتجاهل تطبيقه في 2012؟

6- لويس ناني، كيف سيظهر مع الفريق وهو الذي لم يلعب إلا 560 دقيقة في بطولة الدوري الانجليزي الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، ويعد من أعمدة البرتغال الرئيسية؟

7- هل يحطم ميروسلاف كلوزه رقم الظاهرة رونالدو في المباراة الأولى في المونديال وفي أرض البرازيل، انتقاماً مما فعله الظاهرة بتحطيم رقم مولر على الأرض الألمانية في مونديال 2006؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009