اخبار

آخر الأخبار

اخبار

احصائيات: البرازيل تلعب الأشواط الإضافية للمرة الأولى منذ مونديال (1998)

 أرقام واحصائيات المباراة التي جمعت بين منتخب البرازيل وتشيلي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم (2014) المقامة حالياً في البرازيل.


1- منتخب البرازيل يصبح أكثر منتخب يقصي منتخب آخر وهو تشيلي في مراحل خروج المغلوب في تاريخ نهائيات كأس العالم.

2- نسبة تسجيل الأهداف من خلال ركلات الجزاء ترتفع إلى (81) بالمئة في نهائيات كأس العالم (2014).

3- المواجهة بين منتخب تشيلي والبرازيل هي المباراة رقم (23) من حيث الإعلان عن ركلات جزاء ترجيحية في تاريخ نهائيات كأس العالم.

4- منتخب تشيلي يصل للمرة الأولى إلى الأشواط الإضافية في تاريخ نهائيات كأس العالم.

5- لاعب منتخب تشيلي تشارلز أرانجويز هو اللاعب الوحيد الذي كانت كل تمريراته صحيحة خلال المباراة ضد البرازيل ، حيث مرر (22) كرة من أصل (22).

6- منتخب البرازيل لم يسجل على الإطلاق أي هدف في الشوط الإضافي الثاني في تاريخ بطولات كأس العالم.

7- مهاجم منتخب تشيلي الكسيس سانشيز سجل (10) أهداف حتى الآن في آخر (14) مباراة مع منتخب بلاده.

8- منتخب البرازيل حقق أسوأ معدل من حيث دقة التمريرات ضد منتخب تشيلي بنسبة (69.5) بالمئة في مباراة واحدة في كأس العالم منذ مونديال (1966).

9- منتخب البرازيل يلعب الأشواط الإضافية في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ الدور نصف النهائي من مونديال (1998) أمام هولندا.

10- منتخب البرازيل تأهل للدور ربع النهائي من نهائيات في جميع البطولات الـ (6) الماضية.

11- لاعب منتخب تشيلي الكسيس سانشيز ساهم بنسبة (50) بالمئة من أهداف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم (2014) ، حيث سجل هدفين وصنع آخر.

12- منتخب البرازيل يعادل رقم ألمانيا وفرنسا والأرجنتين وإيطاليا من حيث لعب الركلات الجزاء الترجيحية برصيد (5) مرات في تاريخ كأس العالم.

13- منتخب البرازيل فاز مرتين في آخر (3) مباريات وصل بها إلى الأشواط الإضافية في نهائيات كأس العالم ، فيما خسر مرة واحدة فقط.

14- منتخب البرازيل تلقى (4) أهداف في مرماه من منتخب تشيلي في تاريخ نهائيات كأس العالم ، أكثر من أي منتخب آخر من أمريكا الجنوبية.

15- لاعب منتخب البرازيل فريد سدد (3) تسديدات فقط خلال (63) دقيقة ضد منتخب تشيلي ، ولكنه لم يسدد ولا كرة بين الخشبات الثلاث.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009