اخبار

آخر الأخبار

اخبار

ملخص واهداف مبارة الاهلى والزمالك 1-0 في الدورة الرباعية

ملخص واهداف مبارة الاهلى والزمالك 1-0

ضربة جزاء الزمالك سددها اللاعب محمود فتح الله ليرسلها فوق مرمى شريف إكرامي ليضيع فتح الله على لاعبي الزمالك وجمهوره فرصة تسجيل هدف التعادل ، لتتواصل المباراة إلى حدود الدقيقة 68 بخسارة الزمالك من الأهلي اليوم بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 69 الكابتن فتحي مبروك يقوم بإجراء التغيير الأول في المباراة لفريقه حيث قام بإدخال اللاعب موسى يدان لاعب وسط الميدان ، وقام بإخراج اللاعب رمضان صبحي ، وفي الدقيقة 72 أحمد حسام أو ميدو قام بإجراء التغيير الثالث للزمالك حيث قام بإخراج اللاعب أحمد توفيق ودفع مكانه بالبديل يوسف أوباما في محاولة من ميدو بتنشيط الخط الهجومي لنادي الزمالك في هذه المباراة .

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدقيقة 75 قام بإشهار الورقة الصفراء في وجه اللاعب محمود تريزيجيه ، بعد أن إرتكب ضربة خطأ في حق لاعب الزمالك ، ضربة الخطأ التي سددها اللاعب محمود فتح الله وشريف إكرامي ينقذ مرماه بصعوبة من هدف التعادل للزمالك في هذه المباراة .

وفي الدقيقة 78 قاد اللاعب فتحي هجوم سريع لفائدة الأهلي ولكن مدافع الزمالك عبد الشافي تدخل وأوقف الهجمة المضادة لنادي الأهلي وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية للأهلي لعبها الأهلي لتصل إلى محمود تريجزيه ولكنه تسديدته كانت ضعيفة وتنتهي الكرة بين يدي الحارس عبد الواحد السيد حامي مرمى الزمالك اليوم .

وفي الدقيقة 82 هجمة جديدة لفائدة الزمالك من أجل إدراك التعادل حيث أن كرة أحمد علي قطعها الحارس شريف إكرامي وأوقف خطورة هجمة الزمالك ، وفي الدقيقة 84 إنفرد كريم بامبمو بمرمى عبد الواحد السيد بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله عمرو جمال ولكن كريم تباطئ في التعامل مع الكرة لتضيع على الأهلي فرصة الهدف الثاني .

خمسة دقائق على نهاية المباراة ، ونتيجة الأهلي والزمالك اليوم تشير إلى فوز الأهلي بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 85 يوسف أوباما مهاجم الزمالك حاول مراوغة لاعبي دفاع الأهلي ولكن المدافعين أبعدوا الكرة إلى ضربة ركنية .

الدقيقة 86 من المباراة الكابتن فتحي مبروك أجرى تغييره الثاني في مباراة اليوم حيث أخرج اللاعب كريم بامبمو وأدخل مكانه اللاعب أحمد رؤوف من أجل كسب بعض الوقت وقتل حماس لاعبي الزمالك .

وفي الدقيقة 89 سدد اللاعب أحمد علي تسديدة قوية ولكنها تنتهي بين يدي الحارس شريف إكرامي ، حكم المباراة قام بإضافة خمسة دقائق وقت بدل ضائع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم ، ولازال الأهلي متقدما بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 93 فتحي مبروك يجري التغيير الثالث في المباراة وأخرج محمود تريجزيه ودفع مكانه باللاعب أحمد شديد ، التغيير الثالث للأهلي جاء من أجل قتل الوقت المتبقي للمباراة .

الدقيقة الأخيرة من المباراة وجه الحكم الورقة الصفراء للاعب أوباما ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الزمالك اليوم بهدف مقابل صفر ، ويحقق الأهلي الفوز الأول له في الدورة الرباعية للدوري المصري .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ايجى جول

2009